• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشار إلى أن حسم الدوري زاد «الفرسان» قوة وثقة

ماجد حسن: الدرع لا يشبع الأهلي ونسعى لمزيد من الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

معتز الشامي (دبي)

بروح عالية ومعنويات مرتفعة، سندخل المباراة بهدف حسم لقب كأس الخليج العربي، لتحقيق بطولة ثالثة في موسم استثنائي للأحمر، هكذا ابتدأ الدولي ماجد حسن لاعب وسط الأهلي حديثه عن نهائي كأس الخليج العربي الحلم الذي سيجمع فريقه أمام الجزيرة على ستاد هزاع بن زايد، وأوضح «رمانة ميزان» الفريق الأحمر، أن مواجهة العنكبوت عادة ما تكون حماسية وصعبة في نفس الوقت، لقوة أداء لاعبي الفريقين، فضلاً عن كون الجزيرة فريقاً منافساً بطبعه، ويطمح للفوز بلقب يعتبر هو الأخير بالنسبة له لإنقاذ موسمه الحالي، بعد تألق الفريق في دوري أبطال آسيا.

ويعتبر ماجد حسن من أبرز لاعبي الوسط في الدوري، ويقدم موسماً استثنائياً مع الفريق، ولعب ماجد مباراة واحدة فقط في هذه البطولة، نظراً لانشغاله بالانضمام للمنتخب خلال الدور التمهيدي، وهو من مواليد أغسطس 1992، وقد تدرج في المراحل السنية للنادي الأهلي حتى وصل للفريق الأول موسم 2010 - 2011، كما يعتبر هذا هو النهائي الثالث الذي يلعب فيه ماجد بعد نهائي كأس الخليج العربي قبل عامين، والذي فاز به الأهلي، ونهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأيضاً فاز به فريقه الموسم الماضي.

وعن هذا النهائي وما يعنيه له كلاعب شاب ذاق حلاوة الألقاب والبطولات مع الأهلي قال: «أنا فخور بما حققته مع الأهلي، وأي لاعب يفخر بالانتماء للقلعة الحمراء التي يتعود فيها الجميع على بلوغ منصات التتويج، والمنافسة على الألقاب والبطولات منذ اليوم الأول، وأكثر ما يشعرني بالفخر هو أنني تربيت بين جدران هذا الصرح الكبير في رياضة الإمارات».

وتابع: « مباراة اليوم هي النهائي الثالث بالنسبة لي، وسأقاتل في الملعب من أجل ضمان الفوز باللقب لتكتمل الفرحة والتتويجات بلقب ثالث هذا الموسم، بعد كأس السوبر ودرع دوري الخليج العربي الذي حسمناه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، وكلنا مصممون على ذلك رغم الإرهاق والتعب الذي عانيناه خلال الأسابيع الماضية نتيجة لضغط المباريات ما بين المشاركات الخارجية بدوري أبطال آسيا ومسابقات محلية».

وشدد ماجد حسن على أن الفرسان يقدمون موسماً استثنائياً بسبب الاهتمام الإداري الكبير بالفريق واللاعبين، فضلاً عن تمتع كل لاعب بقائمة الأهلي، بروح قتالية عالية ورغبة مستمرة في الفوز والمنافسة، وهو ما غرسه الروماني كوزمين، وكذلك الجهاز الإداري، وقال: «نعيش أجواء بطولات في قلعة الفرسان، إدارة النادي بقيادة عبدالله النابودة، توفر كل ما يحتاج إليه الفريق، كما أن لدينا لاعبين وجهازاً فنياً على أعلى مستوى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا