• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن التركيز والقتال شعار «الفورمولا» في سباق النهائي

خميس إسماعيل: الفرح في «دار الزين» لـ «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد الدولي خميس إسماعيل نجم الجزيرة، أن نهائي كاس الخليج العربي يمثل لفريقه يكون أو لا يكون في الموسم المحلي، لأنه يمثل الفرصة الأخيرة لإنقاذ الموسم المحلي ببطولة، يضيفها الفريق إلى خزائن النادي، مبيناً أن هذا يجعل حافزهم وإصرارهم أكبر لتحقيق البطولة بعكس المنافس الأهلي الذي ضمن التتويج بدرع دوري الخليج العربي، ويتواجد في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال: «الجميع يعرف أن الجزيرة يحتاج للبطولة أكثر من الأهلي، وواجبنا كلاعبين أن نلتزم بخطة الجهاز الفني، ونعطي أفضل ما عندنا من أجل الخروج متوجين في ستاد هزاع بن زايد درة الملاعب الإماراتية الذي سيكون لنا الشرف بأن نكون أول فريق يتوج ببطولة عليه، وأعتقد أن دار الزين ستبتسم لفخر أبوظبي في هذه المواجهة، لأنه من المنصف أن نخرج ببطولة، مع احترامنا الكبير للأهلي الذي اثبت هذا الموسم أنه افضل فريق، وهو منافس قوي، ويملك عناصر متميزة في جميع خطوط لعبه، ويسبقنا بيوم راحة، حيث لم نجد سوى 48 ساعة فقط بين مباراتنا مع الريان، ولقاء اليوم والجهاز الفني بقيادة المدرب زنجا قام باللازم لتحضير الفريق ليؤدي مباراة كبيرة ويحقق المطلوب فيها.

ووجه خميس إسماعيل رسالة إلى صديقه وزميله في المنتخب ماجد حسن لاعب الأهلي وقال: «نعرف أنكم في أفضل حالاتكم، وأنت صديق عزيز، لكننا لن ندخر جهداً للخروج متوجين، وتمنى خميس التوفيق للفريقين، وأن تكون السعادة لفريقه بعد صافرة النهاية، وقال مازحاً لماجد حسن: «صداقتنا ستكون مع وقف التنفيذ لـ 90 دقيقة، وبعدها سيهنئ الخاسر الفائز بكل حب ويتمنى الفائز التوفيق للخاسر».

وأضاف: «مهمتنا ستكون صعبة بالتأكيد، فالأهلي فريق متكامل الصفوف، وشخصياً اعتقد أن أخطر لاعبيه هو البرتغالي هوجو فيانا، فهو مفتاح لعب مهم وساهم بفعالية في ضبط إيقاعه هذا الموسم، وعلينا أن نمنع المنافس من فرض أسلوبه في المباراة، ومراقبة مفاتيح لعبه جيداً وعدم منحها المساحات المطلوبة، وأن نستغل الفرص التي تتهيأ لنا لأنه لا يوجد تعويض ولا سبيل غير العمل بكفاءة عالية، وأن نحافظ على مرمانا نظيفاً، ونسعى في الوقت نفسه لاستثمار أي سانحة.

وتابع: «فوزنا على الريان في عقر داره، وعبورنا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين دفعة معنوية كبير، بعد كبوة لازمت الفريق في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري، ونحن جاهزون 100٪ من جميع النواحي فنياً وبدنياً ونفسياً لتقديم المنتظر منا، وإهداء البطولة لجمهورنا لنرد له الجميل، ونتوج فرحتنا بالتأهل للدور الثاني في البطولة القارية بكأس الخليج العربي كأول فريق يفوز به بمسماه الجديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا