• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاز بأول ألقاب جولة الجولف في دول مينا

ماكجوان يعود إلى منصة التتويج بعد 612 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

الرباط (الاتحاد)

توج الإنجليزي روس ماكجوان بلقب بطولة نادي رويال دار السلام التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول بالعاصمة المغربية الرباط، وتعد المحطة الافتتاحية للنسخة الخامسة لـ «جولة الجولف في دول مينا».

ونجح ماكجوان في قلب الطاولة على المتصدرين بالأمتار الأخيرة بعدما سجل خمس ضربات تحت المعدل باليوم الأخير، بواقع 68 ضربة، ليعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى بالجولة منذ إحرازه لقب بطولة أبوظبي سيتيزن المفتوحة 2012، وتحديدا منذ 612 يوما على تتويجه الأخير.

ورغم تأخره بفارق ست ضربات قبل انطلاق اليوم الأخير، تمكن ماكجوان من تقليص الفارق والتقدم، وعادل الإنجاز الذي حققه روس كانافان الذي قلص نفس الفارق في بطولة رأس الخيمة كلاسيك عام 2011.

وجاء الإنجليزيان ستيوارت أرشيبالد وجاك هيلوتا بالمركز الثاني، فيما أنهى المغربي فيصل السيرجيني المنافسات بالمركز الثالث متساويا مع النمساوي مانويل ترابيل الذي بدأ اليوم الأخير متقدما بفارق 3 ضربات عن أقرب منافسيه لكنه تراجع بعدما حقق 77 ضربة.

وحسم الإنجليزي أليكس ويلز لقب فئة الهواة بعد تفوقه على مواطنه جيمس ألن حامل لقب الجولة العام الماضي، فيما برز السعودي خالد العطية الذي كسب لقب الهواة على صعيد جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف، المخصصة للاعبين العرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا