• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

3 سيارات إسعاف و13 طبيباً في خدمة البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

في إطار السعي لخروج البطولة بشكل نموذجي، حرص اتحاد الجو جيتسو على توقيع مجموعة من الاتفاقيات، من ضمنها اتفاقية طبية ودية مع مستشفى زايد العسكري، وفرت بموجبها كل الدعم الطبي للمشاركين في البطولة، سواء فيما يخص الإسعافات الأولية أو الحالات التي تتطلب تدخلاً جراحياً.

وتحدث التركي دينس أوزاي، رئيس الطاقم الطبي عن جانب الرعاية الطبية في البطولة: «وفرت المستشفى الدعم اللوجيستي المطلوب، بتوفير 13 متخصصاً بين أطباء وممرضين وأخصائيي علاج طبيعي يوجدون على مدار ساعات المنافسات، ويضم الطاقم الطبي ثلاثة أطباء، من بينهم المواطنة موزة الكعبي».

وأكد أن المشاركين عبروا عن ارتياحهم لتوفير الدعم الطبي المطلوب للجميع، سواء المقيمين أو القادمين من خارج الدولة دون أي مقابل مالي أو وجود بطاقة تأمينية خاصة.

وأضاف: «لا تقتصر الرعاية الطبية على توفير الدعم المطلوب بشكل لحظي فقط، حيث تتوافر أيضاً إمكانية إجراء العمليات الطبية اللازمة في حال تطلب المصاب ذلك، ومن دون أية تكاليف مالية أيضاً».

وتعد مسألة توفير الرعاية الطبية أحد أهم عوامل نجاح البطولة، لا سيما أن وجود 3 سيارات إسعاف مجهزة بالاستعدادات الطبية كافة على مدر الساعة، أمر نال إعجاب الجميع، على رأسهم رئيس الاتحاد الدولي الذي أشاد بجانب الرعاية الطبية في البطولة بشكل عام. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا