• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أكد أن المحطة الأميركية كانت أصعب من البلغارية

الدرعي: انتظروا مزيداً من الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أعرب جابر الدرعي، لاعب المنتخب الوطني للجو جيتسو، عن سعادته بالحصول على ذهبية وزن 82 كجم في منافسات الحزام البنفسجي للأساتذة، مؤكداً أن المنافسة كانت قوية في الطريق إلى الحصول على اللقب، بعد أن خاض نزالات شرسة مع منافسين أقوياء، خصوصاً في الأدوار الأولى من البطولة.

وتغلب الدرعي في المباراة النهائية لوزن 82 كجم على منافسه البلغاري قنسطنطين استانوف الذي نال الميدالية الفضية، وأهدى الميدالية الذهبية إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن دعم سموه السبب الرئيس وراء ما يتحقق من إنجازات على أرض الواقع.

وأضاف: من دون شك أن اهتمام قياداتنا الرشيدة بالرياضة بشكل عام، وبالجو جيتسو بشكل خاص، يعطي مزيداً من قوة الدفع لأي لاعب يريد المشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى.

وتحدث الدرعي عن مشواره نحو الذهب وقال: «خضت 4 نزالات من أجل الصعود لمنصة التتويج، ولكن النزال الأصعب بالنسبة لي لم يكن في النهائي أمام اللاعب البلغاري، ولكنه كان أول لقاء أمام الأميركي اوماريون الذي يعد لاعباً قوياً، ولكن حالفني التوفيق، بفضل الإصرار، والعزيمة، والاستعداد القوي، بتحقيق الفوز عليه.

ووعد بتقديم مزيد من الإنجازات المستقبلية، مؤكداً أن اتحاد الجوجيتسو يوفر كل الدعم المطلوب لأي بطل، ويجعل بيئة العمل بيئة محفزة نحو مزيد من البطولات والألقاب التي تصب في مصلحة اللعبة بشكل عام.

ووجه الشكر إلى الجماهير الغفيرة التي ساندته خلال مشواره نحو الميدالية الذهبية ومنصة التتويج، مؤكداً أن الوجود الجماهيري لعب دوراً مؤثراً في حسم اللقب لصالحه، نظراً لإعطائه مزيداً من قوة دفع إضافية على أرض الملعب.

وتمنى التوفيق للجميع خلال مشوار البطولة التي تعد الأقوى والأمتع على مستوى العالم، حيث يتجمع تحت سقفها أكثر من 2300 لاعب من 71 دولة، وهو رقم كبير بكل المقاييس، ولا يحدث إلا على أرض أبوظبي التي تعتبر عاصمة الجو جيتسو في العالم أجمع، بسبب روعتها في التنظيم، وعطائها المستمر للعبة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا