• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يتسلم كأس مكتوم بن راشد

هجن العاصفة تسجل «هاتريك» و«صايب» يهدي البندقية لـ «الرئاسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، من الشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم كأس المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للإيذاع الأبكار المفتوح الذي فازت به «عوايد» في الشوط الأول الرئيسي من سباقات اليوم السادس من المهرجان السنوي الختامي لسباقات الهجن العربية الأصيلة بميدان المرموم، والتي خصصت لفئة الإيذاع الأبكار والجعدان لهجن أصحاب السمو الشيوخ، على مدار 32 شوطاً، وقام الشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بتكريم الهجن الفائزة بالرموز.

حضر سباقات الأمس، الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن القطرية، والدكتور مبارك بن حمد الشهواني نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن القطرية، وعلي سعيد بن سرور مدير عام نادي دبي لسباقات الهجن.

واستحقت «عوايد»، التي انفردت بالشوط من نصف المسافة تقريباً حتى خط النهاية بخطى ثابتة، الكأس الذهبية المخصصة للشوط الأول الرئيسي بتوقيت قدره 8:53:0 دقيقة، بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير، وسجلت أيضاً أفضل توقيت في الفترة المسائية، وحلت «زيارة» لهجن الشحانية في المركز الثاني مع المضمر سلطان الوهيبي، واحتلت «شأن» لهجن العاصفة المركز الثالث.

واقتنصت «زوبعة» لهجن العاصفة، كأس الأبكار المحليات بقيادة المضمر حمد راشد بن غدير الكتبي، وسجلت الفوز في 8:58:03 دقيقة، وحلت «وتر» لهجن الرئاسة مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي وصيفة للشوط، وجاءت «مذيار» لهجن الشحانية مع المضمر الذهبي سالم بن فاران المري في المركز الثالث.

وسجلت هجن العاصفة «هاتريك» وعانقت البندقية الذهبية المخصصة للشوط الجعدان المفتوح عن طريق «الصيرمي»، الذي قطع رحلة الـ 6 كم في زمن قدره 9:01:02 دقيقة، وحل «ربدان» المملوك لهجن الرئاسة مع مبارك أحمد ماجد الخييلي في المركز الثاني، وجاء «لوسيل» العائد ملكيته لهجن الشحانية في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا