• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الاتحاد للطيران تحلق في سماء الكريكيت الهندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أصبح الاتحاد للطيران وجيت إيروايز شريك الطيران الرسمي والراعي الرئيس لفريق مومباي إنديانز، لبطولة بيبسي للدوري الهندي الممتاز (IPL ) وذلك قبل مباراته الأولى ضد فريق كولكاتا نايت رايدرز، في غربي البنغال المقررة اليوم.

وأبرمت الاتحاد للطيران وجيت إيروايز، تلك الشراكة مع فريق مومباي إنديانز للعام الثاني على التوالي، الذي أصبح واحدا من أكبر العلامات الرياضية في الهند، ويتابعه الملايين من عشاق الكريكيت حول العالم.

ويأمل مومباي إنديانز المتوج لبطولة بيبسي الدوري الهندي الممتاز لعام 2013، البناء على الجهود التي بذلوها خلال بطولة العام الماضي، والتي شهدت انتقالهم للمرحلة نصف النهائية بعد خوضهم 5 مباريات بالدولة.

ومن جانبه، قال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «تعتبر بطولة بيبسي الدوري الهندي الممتاز واحدة من أكثر المنافسات تشويقا في عالم الرياضة، حيث يُشكّل مومباي إنديانز أكبر الفرق المشاركة فيها، لذا من الرائع أن تحظى الاتحاد للطيران بلقب الشريك الجوي المشترك والراعي الرئيس إلى جانب شركة جيت إيروايز».

وأضاف: «لا يسعنا الانتظار لموسم مومباي إنديانز ومبارياتهم الافتتاحية ضد كولكاتا نايت رايدرز، ومواصلة تنظيم الأنشطة الخاصة بالمشجعين، وعلى وجه الخصوص تلك التي تدار عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي حققت شعبية عالية خلال العام 2014». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا