• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القنصلية المصرية في دبي تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

دبي (وام)

حضر الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي حفل الاستقبال الذي أقامه السفير شريف البديوي قنصل عام جمهورية مصر العربية في دبي مساء أمس الأول بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق «ذا بالاس» عدد من قناصل الدول العربية والأجنبية وكبار الشخصيات والفعاليات المجمعية ورجال الأعمال وأبناء الجالية المصرية.

وألقى البديوي كلمة أشاد فيها بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً لمصر خلال المرحلة الماضية، مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي امتداداً لعلاقات الأخوة الوثيقة التي تجمع الشعبين الشقيقين، والتي أرسى قواعدها الراحل العظيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتوجه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، (حفظه الله)، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على دعمهم المتواصل لمصر وشعبها، مشيراً إلى أن هذه المواقف تعكس إيماناً صادقاً بأن قوة مصر واستقرارها جزء لا يتجزأ من قوة واستقرار كل الوطن العربي.

وأشاد بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، (حفظه الله)، وبالعلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية قيادة وشعباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض