• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

كأس دبي للبولو

فوز مهرة وبن دري على الدكتور والحبتور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

حقق فريقا مهرة ود. ايه فوزين مستحقين في بداية مشوارهما بكأس دبي للبولو الذي تم استحداثه مؤخرا ضمن سلسلة كأس دبي الذهبي وبهانديكاب اقل تصنيفا من 8 الى 10 جول من أربعة أشواط بدلا من خمسة حتى تتاح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الموطنين للمشاركة في أنشطة سلسلة الكأس الذهبي.

وجاءت البداية قوية ومثيرة بسبب تقارب المستوى بين الفرق الأربعة التي قصت شريط اليوم الافتتاحي على ملاعب نادي دبي للبولو بالمرابع العربية، حيث جمعت المباراة الأولى فريقي مهرة ودكتور ايه الضيف الجديد، وبادر فريق مهرة للتسجيل مع بداية الشوط الأول وتعادل دكتور ايه قبل نهاية الشوط الأول عن دكتور عبد الرحمن.

وفي الشوط الثاني ينجح فريق الدكتور في اضافة هدف ثالث ليصبح الفارق هدفين وكاد يسجل الهدف الرابع، مما أثار حفيظة فريق مهرة ليتحرك ويحتسب الحكم ضربة جزائية من 40 ياردة ويختتم الشوط الثاني بتقليص الفارق الى هدف واحد.

ويستأنف اللعب بعد فترة الراحة التقليدية ويضغط فريق مهرة ليحقق التعادل، وفي الشوط الرابع يخطف فريق مهرة هدف الترجيح ليتقدم بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي الحبتور وبن دري، نجح فيها بن دري من الفوز مستفيدا من فارق الهانديكاب، وبنتيجة سبعة أهداف ونصف مقابل سبعة أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا