• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استحداث تذكرة أمسية الجمعة

طرح تذاكر «بادوك كلوب» لسباقات الفورمولا -1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة كي إتش بي للاستشارات الرياضية، عن إطلاق تذاكر «بادوك كلوب» لسباقات الفورمولا-1 حول العالم لعام 2015. ويمكن للراغبين الحصول على التذاكر الاختيار ما بين تذاكر «بادوك كلوب» الحصرية لمدة يومين أو ثلاثة أيام، متضمنة مجموعة من الخيارات المتنوعة للحفلات المصممة حسب الطلب، وخدمات الضيافة العالمية، لضمان نهاية أسبوع لا تنسى.

وتوفر الشركة للعملاء من حاملي تذكرة «بادوك كلوب» لثلاثة أيام فرصة الحصول على تذكرة حصرية لعشاء أمسية الجمعة، الذي سيوفر وللمرة الأولى على الإطلاق فرصة الوصول إلى الحلبة ومرآب الفرق. تختلف تفاصيل ومواعيد هذه الأمسية باختلاف جداول السباقات، وسيتم إطلاقه في العاشر من أبريل القادم، خلال سباق الفورمولا-1 في البحرين.

منذ أكثر من ثلاثين عاما، استحدثت الفورمولا -1 فكرة «فورمولا ون بادوك كلوب» التي تعنى بالضيافة الخاصة بالفرق والسائقين والرعاة، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال والمشاهير وكبار الشخصيات.

ويتمركز «بادوك كلوب» في المنطقة أعلى مرائب الفرق والمطلة على منطقة انطلاق سياراتهم إلى الحلبة، وكلٍ من خط النهاية والبداية. ومنه يمكن معايشة تشويق السباق لحظة بلحظة في تجربة مميزة من الإثارة تحبس الأنفاس. هذا بالإضافة إلى فرصة لقاء السائقين وأبطال الفورمولا-1 السابقين والحاليين، ومهندسي الفرق خلال زياراتهم لـ «بادوك كلوب» حيث يطلعون الضيوف على استراتيجيات السباق وبعض تكتيكات الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا