الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة "جنرال موتورز"

محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة "جنرال موتورز"
7 ابريل 2015 20:52

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مكتب نخيل في جميرا ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي السيد دان أمان رئيس شركة "جنرال موتورز" العالمية والوفد المرافق.

وتبادل سموه والضيف الحديث حول عدد من المواضيع المتعلقة بالإقتصاد والإستثمار والتصنيع وسبل تعزيز تواجد "جنرال موتورز" في المنطقة من خلال مكتبها الإقليمي في دبي.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتواجد الشركات والإستثمارات العالمية في دولة الإمارات من خلال مراكزها ومكاتبها الإقليمية في الدولة مؤكدا سموه ترحيب دولة الإمارات عموما ودبي خاصة في استضافة مثل هذه الشركات العالمية المرموقة على أراضيها كون دولتنا همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب في جميع المجالات.

والى ذلك فقد تقدم رئيس "جنرال موتورز" بالشكر والإمتنان الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجميع الجهات المختصة على الرعاية والتسهيلات غير المسبوقة التي يحظى بها مكتب الشركة الإقليمي في دبي والذي تخطط الشركة لتوسعته وزيادة عديد العاملين فيه نظرا لأن نشاطه يمتد من دولة الإمارات الى منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا.

وأشاد السيد أمان بالإمكانات الهائلة التي توفرها دولة الإمارات عموما ودبي على وجه الخصوص لجذب وتشجيع الإستثمارات الدولية وتعزيز اقتصادها الوطني وتنمية قطاعها السياحي الذي تتوفر له كل مقومات وأسباب النجاح والإزدهار مشيرا في هذا السياق الى البنية التحتية المتكاملة وذات المعايير العالمية الحديثة ناهيك عن الاستقرار النفسي والاجتماعي والأمان الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات ذات النسيج الثقافي العالمي المتجانس.

ويذكر ان مبيعات شركة "جنرال موتورز" وصلت في العام المنصرم الى نحو 156 مليار دولار ولها مصانع للسيارات وملحقاتها في سبعة وثلاثين بلدا يعمل فيها نحو 200 ألف موظف ويتطلع مجلس إدارتها ورئاستها الى التواجد الواسع في معرض دبي اكسبو 2020 حيث تشارك بمعارض كبيرة في مثل هذه الأحداث والتظاهرات الاقتصادية والترويجية العالمية خاصة "اكسبو".

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة بطي سعيد الكندي رئيس الكندي للسيارات احدى وكالات جنرال موتورز في الدولة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©