• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حكومة الشارقة تطلق مبادرة «وفر » لممارسة الرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 أبريل 2015

الشارقة (وام)

وقعت دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة اتفاقية تعاون مع نادي كروس فيت أور، لتشجيع موظفي الدوائر الحكومية في الإمارة على ممارسة الرياضة، وذلك ضمن باقة برنامج «وفر» الذي تقدمه الدائرة لموظفي الإمارة. وقع الاتفاقية عن دائرة الموارد البشرية في مقرها الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس لجنة «برنامج وفر»، فيما وقعها عن نادي كروس فيت أور.. محمد جمعة المشرخ رئيس النادي - أحد أبرز مراكز اللياقة البدنية في الدولة.

وقال الشيخ محمد بن صقر القاسمي إن انضمام نادي كروس فيت أور إلى برنامج «وفر» يعتبر إضافة جديدة إلى سلسلة الشركات المساهمة في البرنامج والتي بلغ عددها 205، مشيرا إلى أن البرنامج يهتم بالعديد من الجوانب التي تفيد الموظف لاسيما الجوانب الصحية والرياضية ويساهم في تقديم أفضل الخدمات في شتى المجالات.

من جانبه قال محمد المشرخ إن الاتفاقية تهدف إلى تشجيع موظفي الدوائر الحكومية في الشارقة على ممارسة رياضة الكروس فيت التي تعتبر من الرياضات الحديثة وتمنح ممارسها القوة واللياقة.. مؤكدا أهمية الرياضة ودورها في منح جسم الإنسان الصحة والنشاط والحيوية وممارسة الرياضة بشكل صحيح ومنتظم يؤثر بشكل كبير على جودة أداء الموظفين ونشاطهم.

ووجه المشرخ الدعوة إلى جميع موظفي حكومة الشارقة للاستفادة من الاتفاقية التي توفر لهم فرصة ممارسة رياضة حديثة تتميز بعدم الروتينية تحت إشراف طاقم متكامل من المدربين المختصين في مجال اللعبة الذين تعاقدت معهم إدارة النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا