• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال استقباله قادة وكبار ضباط وزارة الدفاع

العاهل السعودي: ندافع عن أمن المملكة داخليا وخارجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

وام

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال استقبالة لقادة وكبار ضباط وزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني ورئاستي الاستخبارات العامة والحرس الملكي في الرياض اليوم أن أمن واستقرار المملكة مسؤولية الجميع وأن "أبناء هذا الوطن أحق من يدافع عنه أبنائه".

وقال العاهل السعودي في كلمة خلال الاستقبال: إن قواتنا تدافع عن الدين قبل كل شئ وعن بلاد الحرمين ومن دافع عن بلاد الحرمين وحدودها وأمنها الداخلي فهو يدافع عن وطن يستحق منا الدفاع عنه وشعب وفي يستحق منا توفير أمنه في الداخل والخارج وأعني بالخارج الحدود الخارجية.

وأضاف أن هذه الدولة نشأت وأنشئت على جمع أبناء هذه البلاد تحت راية " لا إله إلا الله محمد رسول الله " من أولها إلى تاليها إلى عهد الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده وأولياء العهود.

وتابع الملك سلمان قائلا "أنا الآن لقبي كما هو رسميا خادم الحرمين الشريفين ومن خدم الحرمين الشريفين خدم دينه وبلاده بلادكم قبلة المسلمين كل مسلم يتجه لها في اليوم خمس مرات لذلك أمنها واستقرارها الداخلي والخارجي مسئوليتنا جميعا وأنتم بكل قواتنا المسلحة العسكرية قائمون بواجبكم"، مؤكدا أن المملكة تتمتع بالأمن والاستقرار.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا