• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ألفت عمر تعود للشاشة الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

تامر عبد الحميد (دبي)

بعد نجاحها في مسلسل «عمر» الذي شاركت في بطولته مع الفنان سامر إسماعيل وأخرجه حاتم علي، تعود الممثلة الشابة ألفت عمر إلى الشاشة الصغيرة مجدداً من خلال عمل درامي جديد سيكون مفاجأة لجمهورها على حد قولها. ألفت التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من بينها «أنا قلبي دليلي» و«قلب ميت» و«أولاد الشوارع» و«سارة» في التلفزيون، أما السينما فشاركت في بطولة «خالي من الكوليسترول» و«إسكندرية نيويورك»، تستعد للعودة إلى نشاطها الفني بقوة، سواء من خلال دور جديد أو النيولوك المميز الذي ستظهر به، والذي سيتناسب مع رحلتها الفنية المقبلة، حيث ستشارك في دراما رمضان 2016، من خلال أحد المسلسلات التي لا تستطيع الإفصاح عن تفاصيلها حالياً، لكنه سيكون بمثابة عودة قوية لها.

وقالت: أتمنى من خلال عودتي للساحة الفنية أن أقدم أدواراً تترك بصمة فنية مميزة، فأنا أبحث وراء أريد الكيف وليس الكم خصوصاً أنني لا أريد الظهور من أجل الظهور فقط والمشاركة في أعمال تمر مرور الكرام، بعد فترة غيابي الطويلة عن الساحة الفنية.

أما بالنسبة للسينما تحضر ألفت منذ أشهر لمشاركة في فيلم سينمائي جديد في مرحلة الكتابة واختيار الأبطال وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا