• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بلماضي: تاريخ مهدي يتحدث عنه وأرفض المقارنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد جمال بلماضي، مدرب منتخب قطر، أن مهدي علي مدرب حقق نجاحات كبيرة مع منتخب الإمارات منذ توليه المسؤولية قبل أكثر من عامين، رافضاً عقد المقارنات بينهما، بعد أن حصد لقب الخليج في النسخة الأخيرة، بعد لقب «خليجي 21» الذي حققه مهدي علي، وقال «تاريخ مهدي يتحدث عنه، وهو حقق نجاحات كثيرة في كرة الإمارات، بينما انا في بداية المشوار مع «العنابي»، كما أنني لا أحب المقارنات مع أي أحد، لأن لكل منا ظروفه الخاصة وظروف فريقه ولاعبيه بالطبع».

وعن مباراة اليوم أمام «الأبيض»، قال: «ستكون مباراة قوية بكل تأكيد، نحترم منتخب الإمارات، وندرك أنه فريق يضم عناصر مميزة، كما أن الفوز سيكون هدفنا اليوم، ونفكر في التأهل إلى الدور الثاني وإذا ما أردنا ذلك، علينا التأهل وتقديم مستوى مميز يليق بما تحقق من إنجاز».

وقلل بلماضي من تأثر لاعبيه بعد الفوز بلقب «خليجي 22»، وأوضح أن الجهاز الفني للمنتخب القطري عمل على إخراج اللاعبين من أجواء كأس الخليج، وقال: «لن نتوقف كثيراً أمام اللقب الخليجي، لأنه كان محطة أولى للإعداد لكأس آسيا، وللمنافسة من أجل التأهل للأدوار النهائية بالمحفل القاري، والهدف الثالث بالنسبة لنا سيكون التأهل لمونديال 2018، ولعله هو الهدف الذي نعمل من أجله بلا شك».

وأعرب بلماضي عن سعادته بعودة المهاجم خلفان إبراهيم إلى تشكيلة الفريق، قبل خوض المباراة الأولى أمام الإمارات، وكان خلفان غاب عن المنتخب القطري عندما توج بلقب بطولة كأس الخليج التي أقيمت في السعودية نوفمبر الماضي، بسبب الإصابة.

وعن المباراة، قال: «الإمارات منتخب شقيق من منطقة الخليج، ولكن الأجواء والمنافسة أمر مختلف، رغم أننا نعرفه جيداً، إلا أن الأجواء ستكون مختلفة في البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا