• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«عالم مدهش» يمنح زواره فرصة الفوز بسيارة عائلية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يقدم «عالم مدهش»، بالتعاون مع شركة الاتحاد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات جيلي صينية الصنع في منطقة الخليج العربي، جائزة قيمة لرواد الفعاليات هذا العام، وهي عبارة عن سحب على سيارة «جيلي امجراند جي تي» من تاريخ 22 يوليو وحتى يوم 27 أغسطس المقبل.

وتعتبر «جيلي» علامة تجارية مميزة، وهي المالك لسيارات فولفو منذ عام 2010، وقد حازت هذا العام جائزة «سيارة الصين الأولى»، حيث سيتيح السحب لرواد فعاليات عالم مدهش ممن قاموا بصرف 150 درهماً وما فوق، التنافس للفوز بهذه الجائزة القيمة. ويقدم عالم مدهش هذه الفرصة لتكون بادرة إيجابية تجاه الآباء والأمهات الذين حضروا بصحبة أبنائهم مرات عدة خلال دورة هذا الصيف للاستمتاع بالفعاليات، والدخول في سحوبات قيمة. وهي المرة الأولى التي تشهد التعاون مع شركة الاتحاد للسيارات التي قدمت هذه الجائزة.

وقال «ريموند ما»، مدير عام شركة الاتحاد للسيارات: «سعادتنا بالغة بالتعاون مع عالم مدهش للترويج لعلامة سيارات جيلي وسط حدث عائلي شهير في المنطقة، حيث يعتبر عالم مدهش فرصة مهمة لنا لعرض نموذج شهير من سيارات جيلي، وهو طراز امجراند العائلي، وتعريف الناس به».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا