• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تضيف طائرة أخرى لخدمة رحلاتها إلى نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس عن خطتها لإضافة طائرة من طراز آيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي تلبية للطلب المتزايد من قبل الضيوف المسافرين بين هاتين الوجهتين.

واعتبارًا من أول يونيو 2017، تعتزم الشركة ترقية خدمة رحلاتها الثانية بين أبوظبي ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك عبر تشغيل طائرتها من طراز آيرباص A380 الحائزة على الجوائز والتي تضم مقصورة الإيوان، الجناح الأول من نوعه في قطاع الطيران التجاري الذي يتألف من ثلاث غرف في الأجواء، إلى جانب مقصورة «مسكن الدرجة الأولى» الحائزة على الجوائز.

وتنضم الخدمة الجديدة إلى خدمات الشركة القائمة عبر طائرة آيرباص A380، لتحل محل الطائرة طراز بوينغ 777-300ER التي يتم تشغيلها حالياً بصورة يومية على هذه الوجهة.

وكانت الاتحاد للطيران قد باشرت باستقبال ضيوفها على متن أولى رحلاتها على متن الطائرة طراز آيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي وأبوظبي في نوفمبر 2015.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «كانت الاستجابة التي حظينا بها من قبل ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين بين أبوظبي ونيويورك منذ إطلاق خدمة الرحلات قبل ما يقرب عن عقد من الزمن هائلةً، ونحن سعداء بتوسيع نطاق خدمتنا ومنتجاتنا عالمية المستوى لتصل إلى جميع ضيوفنا المسافرين من وإلى نيويورك.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا