• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عمومية «منازل» تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 7%

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أقرّت الجمعية العمومية السنوية لشركة منازل العقارية اعتماد توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% عن عام 2013.

وقال محمد مهنا القبيسي رئيس مجلس الإدارة بأنه سيتم الإعلان عن مشاريع عقارية جديدة خلال هذا العام بأسعار تناسب الفئة المتوسطة بمفهوم جديد مكمل لنفس أفكار المشاريع السابقة التي أثبتت نجاحها في الأسواق المحلية.

وسيتم طرح خطة استثمارية خمسية للشركة للمرحلة المقبلة والتي ستكون من استثمارات في قطاعات متنوعة بالإضافة إلى القطاع العقاري مما سيكون له عوائد كبيرة لمساهمي الشركة خلال المرحلة القادمة.

وافتتحت منازل مؤخراً أكبر فروع «لولو هايبر ماركت» في إمارة أبوظبي، والذي يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع في كابيتال مول بمدينة محمد بن زايد. ويستفيد من خدمات المول المقيمون في مدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة والمناطق المجاورة.

ويضم كابيتال مول منطقة الديناصورات التي توفر تجربة فريدة لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى منطقة ترفيهية للأطفال بمساحة 4000 متر مربع. ويحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي التي سيتم افتتاحها تباعاً على مدى الأشهر المقبلة. ويؤمن كابيتال مول 2000 موقف للسيارات مع مداخل ومخارج متعددة، تسهل عملية التنقل من وإلى المول. وأنجزت شركة منازل العقارية مشروع فلل الريف، والذي يضم 4 مجموعات من الفلل بأربعة تصاميم معمارية مختلفة، مستوحاة من تصاميم البحر المتوسط والصحراء والتصميم العربي والتصميم المعاصر، إضافة إلى شقق ذات مساحات وتصاميم مختلفة. وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 10 ملايين قدم مربعة، ويصل عدد وحداته السكنية إلى 2376 فيلا، إضافة إلى 1818 شقة. وتم البدء في تنفيذ المشروع في مايو 2007، وتم تسليمه على مراحل عدة، وفقاً للجدول الزمني المقرر، وتم بيع وحدات المشروع بالكامل، حيث أتيحت فلل وشقق المشروع للتملك من قبل المواطنين والأجانب، وفق مبدأ الانتفاع لمدة 99 عاماً. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا