• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«سيتي» يجذب المواهب والمهارات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

الاتحاد

يركز نادي مانشستر سيتي لكرة القدم على جذب المهارات والمواهب من مختلف أنحاء العالم مع عودة مدرسة مانشستر سيتي إلى أبوظبي مع بداية سنة 2013، وكان النادي قد عقد خلال عطلة فصل الشتاء قمته السنوية العالمية في مدينة مانشستر عن شبكته العالمية من المدربين الشباب.

وعاد سايمون هيويت، مدير المدربين في مدرسة كرة القدم، إلى الإمارات بمنهج جديد وسلسلة من الدورات التدريبية التي ستساعد لاعبي كرة القدم الصغار من الأولاد والبنات لتعلم أحدث المهارات والخدع في كرة القدم.

كما حضر برفقته أيضاً مدرب متخصص بتعليم مهارات كرة القدم من أكاديمية نادي مانشستر سيتي للشباب لينضم إلى الطاقم التدريبي في أبوظبي.

وقال سايمون: نادي مانشستر سيتي يتولى تدريب الصغار في جميع أنحاء العالم، ومن الرائع أن تعرف ما يقوم به الجميع في كل مكان، وأضاف: مدرسة كرة القدم في أبوظبي تشهد اهتماماً بالغاً وقد كان التجاوب الذي لقيناه منذ افتتاح المدرسة أكثر من رائع.

وأضاف: نحن نؤمن أن الاهتمام بتطوير مهارات جديدة سيساهم في منح الدورة التدريبية مزيداً من الحيوية والفاعلية، وبالتأكيد فإن الصغار سيرغبون في تعلم جميع أنواع المهارات الجديدة التي سنقدمها لهم.

وتابع: بفضل انضمام مدرب متخصص بتعليم المهارات، فإن الطاقم التدريبي قد حظي بقدر أكبر من الخبرة والتنوع. وكما يحدث على الدوام فإننا سنعمل بقدر ما نستطيع على توفير المتعة والترفيه للمشاركين.

ويمكن للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و18 سنة، الانضمام والمشاركة في مدرسة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والتي ستبدأ الحصص التدريبية فيها يوم الأحد المقبل على ملاعب مدينة زايد الرياضية.

وتستمر الدورة التدريبية لمدة عشرة أسابيع خلال أيام الأسبوع كافة، على أن تقام مباريات في كل سبت لجميع الطلاب الذين سيستلم كل واحد منهم زياً كاملاً مشابهاً لزي فريق مانشستر سيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا