• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

عبروا عن صادق العزاء وخالص المواساة

حاكم رأس الخيمة وسلطان بن زايد وولي عهد الشارقة والشيوخ يعزون أحمد خليفة السويدي في وفاة حرمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

وام

أبوظبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي أمس تعازيهما ومواساتهما إلى معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة في وفاة المغفور لها حرمه موزة بنت عبدالله بن أحمد خلف العتيبة، وذلك في منزل معاليه في أبوظبي.

وأعربا عن صادق تعازيهما وخالص مواساتهما للسويدي وأبنائه معالي ناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة، وحمد بن أحمد السويدي. داعين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان أمس تعازيهم ومواساتهم إلى معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة في وفاة المغفور لها حرمه موزة بنت عبدالله بن أحمد خلف العتيبة، وذلك في منزل معاليه في أبوظبي. وأعرب سموهم عن صادق تعازيهم وخالص مواساتهم إلى السويدي وأبنائه معالي ناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة وحمد بن أحمد السويدي، داعين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة اليوم تعازيهم ومواساتهم إلى معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة في وفاة المغفور لها حرمه موزة بنت عبدالله بن أحمد خلف العتيبة، وذلك في منزل معاليه بأبوظبي.

كما قدم واجب العزاء عبدالله المسعود رئيس المجلس الاستشاري الوطني، والشيخ مروان بن راشد المعلا ووفد من سلطنة عمان الشقيقة ضم سعود بن إبراهيم البوسعيدي، وعلي بن حمود البوسعيدي، والشيخ حمد بن هلال السعدي، وعددا من الشيوخ، وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين والمقيمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض