• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سكاي نيوز عربية» تتوسع في أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «سكاي نيوز عربية» عن افتتاح مكتبها في باريس والذي يعد إضافة هامة لشبكة مكاتبها الأخرى المنتشرة في العديد من الدول والتي تعمل على تقديم تغطية شاملة لكافة الملفات العربية والعالمية من خلال منصاتها المختلفة من بث حي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والراديو والموقع الإلكتروني.

وقال نارت بوران المدير العام لـ«سكاي نيوز عربية»: «جاء افتتاح مكتب باريس في إطار جهودنا للتوسع في أوروبا وكان اختيار باريس كموقع استراتيجي لتغطية مختلف الأحداث بشكل معمق في المنطقة، خصوصا بعد تلاحق الأحداث وبروز فرنسا كقوة محورية تلعب دوراً أساسياً في صياغة العلاقات الأوربية العربية والعكس. كما تتماشى هذه الخطوة مع طموحاتنا لأن نكون المصدر الإخباري المفضل للجمهور العربي من خلال التواجد الميداني في مختلف مناطق العالم والتركيز على تقديم محتوى عالي الجودة وتغطية شاملة وموسعة لمختلف القضايا».

وأضاف بوران: «سيسهم مكتب باريس بالإضافة إلى مكاتب «سكاي نيوز عربية» الأخرى بإعطاء صورة معمقة ومتكاملة عن مختلف الأحداث والملفات السياسية والاقتصادية بشكل رئيسي بالإضافة إلى رفد الجمهور بالأخبار الرياضية والثقافية والتكنولوجية والصحية المختلفة. وسيعمل مراسلونا على التواجد في قلب الأحداث لنقل الأخبار فور وقوعها ومن مختلف المناطق، وهذا ما ثابرنا على تحقيقه منذ انطلاقتنا في العام 2012 وحتى هذا اليوم، حيث حرص مراسلونا على التواجد في كل مكان، فكانوا الأوائل في قلب الأحداث، تماما كما تواجدنا بشكل مكثف في مناطق النزاع في اليمن وكنا المحطة الأولى وفي بعض الأوقات الوحيدة التي تواجد مراسلوها لتغطية الأحداث التي بدأت في مارس 2015 وبالأخص في تعز وعدن، فرصد فريقنا عودة الكثير من النازحين إلى مدنهم وبيوتهم، واستئناف الحياة السياسية، كما رصدوا عمليات الإغاثة ومنها بشكل حصري ومباشر وصول أول سفينة إغاثة لميناء عدن، وأول طائرة إغاثة لمطارها. كما عمل مراسلونا على نقل كافة الأحداث في العراق لحظة بلحظة ومنها تطورات تحرير مدينة الرمادي مؤخراً، وبالإضافة إلى هذه الدول نحرص على أن يتواجد مراسلونا في العديد من المناطق الأخرى لرفد الشارع العربي بالحقائق والأخبار مباشرة وباستمرار.

يذكر أن لدى سكاي نيوز عربية العديد من المكاتب التي تنتشر في مختلف مدن المنطقة العربية والعالم في أربع من قارات المعمورة، وقد تم افتتاح عدد من المكاتب عام 2015 كان آخرها مكاتب الكويت ونواكشوط وعدن وتونس وجدة وباريس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا