• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البعثة تغادر إلى البرتغال اليوم

«زوارق أبوظبي» تخوض تحدي الجولة الثالثة لمونديال «الفورمولا- 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر اليوم بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا- 1 إلى مدينة بورتيماو البرتغالية للمشاركة في الجولة الثالثة لبطولة العالم لزوارق الفورمولا- 1 المقررة يومي السبت والأحد المقبلين. ويتضمن برنامج البعثة الاستعداد والتجهيز المبكر للسباق والجولة، والانضمام إلى الطاقم الفني الذي كان قد غادر إلى بورتيماو مبكراً من أجل إعداد المعسكر الخاص بزوارق الفريق والطاقم المشارك.

ويرأس البعثة سالم الرميثي والمتسابقين ثاني القمزي ومحمد المحيربي وراشد القمزي، إضافة للكادر الفني ممثلاً في ناصر الظاهري وراشد الطاير المتسابق الاحتياطي.

وينشد الفريق من خلال مشاركته الحالية إلى الاستمرار في المحافظة على صدارة بطولة العالم والتي يتصدرها الزورق رقم 6 برصيد 35 نقطة بعد الإنجاز الذي حققه في الجولة الماضية التي أقيمت في مدينة إيفيان الفرنسية عبرالفوز بلقب الجولة، وقبلها في دبي حيث حقق المركز الثاني في الجولة الأولى. ويمتلك الفريق فرصة ذهبية وكبيرة لإنهاء المشوار الأوروبي من البطولة، وهو في صدارة الترتيب العام قبل الانتقال إلى المرحلة الآسيوية من البطولة التي ستمتد إلى أربع جولات كاملة لاحقاً تبدأ من سبتمبر في الصين، وتنتهي في ديسمبر في الإمارات.

ويرافق الفريق وفد إعلامي خاص من قناة ياس سيقوم بتقديم تغطية متكاملة للجولة وبكل تفاصيلها، ويضم حارب السويدي، شريف علاء، محمد جلال وخالد العبدول، ومن المنتظر أيضاً أن تقوم القناة ببث أحداث وتفاصيل السباق مباشرة.

من جهته توجه، سالم الرميثي رئيس البعثة بالشكر الجزيل والعرفان إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن فضل ودعم سموه بعد الله سبحانه هو من أهم أسباب تحقيق الفوز والوصول للمراكز الأولى دوماً في كل المنافسات التي يشارك من خلالها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا