• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد نجاتي.. «يسقط يسقط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

محمد قناوي (القاهرة)

يستعد الفنان محمد نجاتي لتصوير فيلمه الجديد «يسقط يسقط» والذي يشاركه في بطولته خالد سرحان ولطفي لبيب، وأحمد منير، وبدرية طلبة، وسليمان عيد، من تأليف أحمد عاشور وإخراج حسن السيد وتحدد أول فبراير لبدء التصوير.

وقال محمد نجاتي: «تدور أحداث الفيلم داخل أحد المدارس التي يقوم الطلاب باحتلالها ويعلنون حالة العصيان على جميع الأساتذة والمدرسين، ويرفعون شعار عدم الولاء من خلال دراما كوميدية».

وأضاف نجاتي: تعاقدت قبل أيام على بطولـة أول مسـرحية له ضمن عروض مشــروع «تياترو الوطن» الذي تقيمه شبكة ريفر نايل الفضائية وشركة فنتازيا للإنتاج الفني، ويشاركني بطولتها سميرة صدقي، وناصر سعيد الضنحاني، ومنة جلال، وتأليف مايسة الشيمي، ومن إخراج حسام الدين صلاح.

وتابع: «بدأنا البروفات قبل أيام والتي من المقرر عرضها في مصر، الشهر الجاري وسيتم تصويرها وإذاعتها على 20 محطة فضائية وأقدم في المسرحية دور «شهاب» وهو ضابط من جهة أمنية يتم زرعه على إحدى السفن السياحية والتي على متنها مجموعة عناصر إرهابية تستهدف ضرب الاقتصاد المصري سواء عن طريق المتفجرات أو تهريب السلاح والمخدرات».

وذكر أن الشخصية تنقسم لعدة مراحل بداية من شخصيتي الحقيقية كضابط ثم تحولي لمرشد سياحي مع مجموعة شباب على السفينة ووقوعي في قصة حب مع الفنانة منة جلال والتي ستساعدني في كشف العناصر الأجنبية المتورطة في العملية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا