• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فيسبوك» يتيح ميزة جديدة للتعرف إلى الأصدقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

تعتزم شركة فيسبوك المواصلة في طرح العديد من الميزات لمستخدميها، لتوفر ما يناسب لهم في استخدام تطبيقاتها التي تعمل على الهواتف الذكية، والآن فيسبوك تضم ميزة جديدة لها، وهي معرفة الأصدقاء القريبين من موقعك الحالي (Nearby Friends).

هذه الميزة التي تحدثت عنها فيسبوك، أنها تتيح لك معرفة الأصدقاء الموجودين في المكان القريب منك، من خلال مشاركتهم موقعهم الأصلي عبر الخريطة، وفي حال وجود صديق قريب منك ستحصل على إشعار بأن هناك صديقاً قريباً من موقعك الحالي، مما توفر لك إمكانية الاجتماع به.

بإمكانك تفعيل، أو تعطيل هذه الميزة مع إمكانية مشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك، أو مع فئة محددة من أصدقائك كأصدقائك المقربين على سبيل المثال، لتوفر لك حرية خاصة في مشاركة موقعك لمن تحب من أصدقائك، ولتزيد من خصوصيتك، مع قدرتك على مشاركة موقعك مع فئة محددة من أصدقائك في فترة زمنية معينة. ميزة ستزيد من قربك واتصالك بأصدقائك في حياتك العملية عبر أحد أكبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك، فبإمكانك رؤية أماكن أصدقائك ووجهات سفرهم، لتقترح عليهم بعض الأماكن الجميلة الموجودة بالقرب من موقعهم الأصلي.

ستوفر فيسبوك هذه الميزة لمستخدمي تطبيقها على الأندرويد والآيفون في الولايات المتحدة الأميركية خلال الأسابيع القادمة. (نيويورك ـ Ardroid)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا