• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طباعة الملفات لاسلكياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

سهلت شركة آبل من خلال أجهزتها الذكية وتطبيقاتها الأذكي، للمستخدم الكثير من الأمور، خاصة للطلبة ورجال الأعمال، فنجد لهذه الأجهزة الملايين من التطبيقات المتنوعة في متجر البرامج، وتتنوع بتنوع أعمالها وماهيتها، وتغنيك هذه التطبيقات المتوافرة في أجهزة الـ iOS عن استخدام جهازك الكمبيوتر المحمول والمكتبي في الكثير من الأمور.

ومن بين هذه الأمور تمكين المستخدم من طباعة الملفات والصور…أو أي ملف موجود في جهاز الـ iOS عبر اي طابعة، وذلك عبر عدة تطبيقات متوافرة في متجر البرامج، حيث يعتبر تطبيق Printer Pro، من أفضل هذه التطبيقات بحسب مراجعة Appscart. حيث يقدم التطبيق للمستخدم إمكانية طباعة ملفاته المخزنة على جهازه 8،1 أو الآيبود تتش عبر أي طابعة تعمل بالواي فاي. فلن تحتاج مجددا إلى شبك جهازك بالكمبيوتر، ونقل ملفاتك إليه ومن ثم طباعتها، فاليوم ستستغني عن كل هذا، فبضغطة زر واحدة سيكون ملفك مطبوعاً.

كما أنه يمكن لمستخدم التطبيق طباعة اي ملف مخزن على جهازك، سواء كان ملف وثائق iWork أو رسالة في بريدك الإلكتروني، صفحة على الأنترنت، ملفات من تطبيقات أخرى، صور، ملفات على الـ Drop Box أو Google Drive أو جهات اتصالك.

يملك تطبيق Printer Pro عدة خصائص ومميزات، مثل، سهولة الاستخدام من طرف الصغير والكبير، إمكانية طباعة أي ملف مخزن في جهازك، التوافق مع تطبيق الـOffice، إمكانية الطباعة عبر الاستخدام الأفقي أو العمودي، توفر العديد من أحجام الورقة، منها الحجم الاعتيادي A4والعديد من المميزات ستكتشفها بعد تجربك للتطبيق.

يذكر أن التطبيق متوافر في متجر آبل ستور للتطبيقات، مجاناً لوقت محدود، ويأتي بحجم 15،7 ميجابايت، وهو متوافق مع هواتف آبل الذكية ومشغلات الموسيقى الخاصة بها آي بود تاش، وهو غير متوافر على الهواتف والأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد حتى هذه اللحظة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا