• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اختيار «درة» سفيرة لـ «لازوردي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

أعلنت مجوهرات «لازوردي» أنه وقع اختيارها على درة لتكون سفيرة للعلامة التجارية الخاصة بها، وأعلنت «لازوردي» من خلال حسابها على انستجرام أنها تفخر بالإعلان عن تسمية درة سفيرة لعلامتها التجارية لازوردي.

وقالت درة «فخورة بهذا الاختيار خاصة وأن لازوردي تمثل المرأة والفتاة العربية ليس على المستوى العربي فقط بل العالمي أيضاً».

وعن كواليس هذا الاختيار قالت «بدأنا نتحدث منذ شهرين أو ثلاثة أشهر ورحبت بالفكرة خاصة وأن العلامة اسم كبير ومهم في العالم، حتى أن الفنانات اللائي تعاونت معهن من قبل كلهن أسماء كبيرة ولامعة»، وأعلنت درة أن هناك حملة إعلانية كبيرة يتم التجهيز لها ستكشف من خلالها عن التصميمات الجديدة، مشيرة إلى أنها سترتديها بشكل جديد لتبرز جمالها.

وتضيف درة: «هناك معادلة دائما أطبقها في حياتي وهي كيفية توظيف البساطة الأوروبية في الملابس مع الحفاظ على الطابع الشرقي، خاصة وأن المرأة الشرقية تحب الألوان والتطريز في ملابسها إلى جانب اهتمامها بالمكياج، وهنا يجب أن تكون البساطة الشعار الرئيسي في الاختيار مع اختيار ما يناسبني من الموضة، ومراعاة تناغم الملابس مع المكان الذي أتواجد فيه. (القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا