• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أسرار» يعيد نادية الجندي لدراما رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 أبريل 2014

تبدأ نادية الجندي خلال أيام تصوير أول مشاهد مسلسلها الرمضاني «أسرار»، والذي تعود من خلاله للدراما المصرية بعد غياب أربع سنوات منذ قدمت مسلسل «ملكة في المنفى». والمسلسل الجديد سيناريو وحوار أحمد صبحي ويشاركها بطولته عزت أبوعوف ومادلين طبر وأحمد وفيق وفريال يوسف وحسام فارس ومن إنتاج محمد مختار وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

وتقول نادية الجندي: أقدم في المسلسل شخصية الدكتورة «أسرار» الطبيبة التي تحاول كشف الفساد في القطاع الطبي، فتواجه العديد من المصاعب.

وتشير إلى أنّها تحمّست للمسلسل لأنه يناقش قضايا من صلب المجتمع المصري وهو الخط الذي اعتادت تقديمه في أعمالها الفنية، لافتة إلى أنّ عودتها التليفزيونية كانت رهناً بوجود سيناريو قوي يطرح مشكلة بتعمق وبتفاصيل مختلفة.

وأضافت أنها تتمنّى العودة إلى السينما، لكنها لم تجد سيناريو يناسب تاريخها السينمائي الطويل.

وأبدت استياءها من الشائعات التي واجهتها خلال الفترة الماضية والتي تحدثت عن عودتها إلى طليقها المنتج محمد مختار بعد سنوات طويلة من الطلاق.

وقالت: هذا الكلام غير صحيح وما يربطني بمختار علاقة صداقة فقط لم تتغيّر منذ سنوات طويلة، فالطلاق بيننا تمّ بشكل ودّي وأعود إلى التعاون مجدّدًا مع محمد مختار كمنتج في مسلسلي الجديد «أسرار» ولا أمانع في التعاون الفني بيننا خاصة وأننا قدمنا معًا الكثير من الأعمال الناجحة.

وحول غيابها الطويل عن الجمهور، قالت: أحب أن يكون وجودي بعمل مميّز، خاصة في ظل المنافسة القوية دراميًا لذا انجذب للسيناريو الذي يقدّمني بصورة تضيف إلى تاريخي. (القاهرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا