• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

دورتموند يؤكد أن عقد اللاعب ينتهي 2020

مفاوضات مكثفة بين «السيتيزن» وأوباميانج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

برلين (أ ف ب)

دحض بوروسيا دورتموند الألماني ما أوردته بعض التقارير حيال سعي الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر الانجليزي لدفع ما لا يقل عن 58 مليون جنيه أسترليني (70 مليون يورو، 77 مليون دولار أميركي)، بغية الظفر بخدمات مهاجمه الجابوني الفذ بيار إيميريك أوباميانج.

وحسب وسائل إعلام بريطانية، بلغت المفاوضات بين الـ«سيتيزنس» والجابوني الدولي، صاحب 39 هدفاً في مختلف المسابقات مع دورتموند الموسم الفائت، مراحل متقدمة جداً.

وتحدث ميكايل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا، عن هذه المسألة إلى صحيفة بيلد الألمانية اليومية قائلاً: «ما برحت تلاحقنا هذه الشائعات منذ بداية الصيف. أوباميانج مرتبط بعقد معنا حتى 2020، وهو يشعر بالسعادة معنا».

وسبق أن عبر اللاعب عينه لقناة زد دي أف الألمانية عن رغبته الجامحة بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني: «دورتموند فريق مذهل لعب دوراً مؤثراً في مسيرتي الكروية. ولكن، لطالما طالبني جدي الإسباني باللعب في إسبانيا يوماً ما، وفي حال حدث ذلك، فسيكون برفقة ريال مدريد. قبل وفاته منذ عامين، وعدته بأنني سأعمل جاهداً لتحقيق هذا الهدف».

ويوجد أوباميانغ (27 عاماً) حالياً مع دورتموند في مدينة شانغهاي الصينية، وقد سبق لأبناء مقاطعة الرور أن أسقطوا مان يونايتد الإنجليزي 4-1 ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية في خضم استعدادات الفريقين للموسم المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا