• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«twofour54» تستثمر في «سيلك روود إيمجز» المتخصصة بالصور الفوتوغرافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أبوظبي(الاتحاد)

استحوذت twofour54 على حصة استثمارية في شركة «سيلك روود إيمجز» Silkroad Images المتخصصة بتوفير الصور الفوتوغرافية والمحتوى السمعي والبصري، وذلك كجزء من التزامها بتشجيع رواد الأعمال وتحفيز روح المبادرة لديهم وإنشاء نظام حيوي متكامل يخدم هذه الأهداف. وتقود twofour54 الاستثمار في «سيلك روود إيمجز» في إطار اتفاق استثماري مشترك مع شركة 500Startups، وهي عبارة عن صندوق عالمي لتنمية رأس المال الاستثماري وتسريعه يقع مقره في منطقة وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأميركية.

تقدم «سيلك روود إيمجز» محتوى أصليا من الصور الفوتوغرافية التي التقطها مصورون محترفون، بالإضافة إلى محتوى سمعي وبصري، يلبّي الاحتياجات الخاصة للشركات في المنطقة العربية وخارجها، حيث يمكن للمصورين عرض أعمالهم أمام الشركات والأفراد المهتمين باقتنائها لقاء قيمة مادية تناسب الطرفين.

وقالت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54: «تعد «سيلك روود إيمجز» منصة جديدة تشجّع المصورين المحليين والإقليميين لعرض إبداعاتهم، وهو ما ينسجم مع أهداف twofour54 في تطوير صناعة الإعلام ودعم المواهب، كما يعزز جهودها في بناء قطاع إعلامي مزدهر ومتنوع.

وأضافت: «يعد الاستثمار في الشركات الناشئة واحدة من الوسائل لتحقيق هذه الأهداف، وقد سبق لنا الاستثمار في عدد من الشركات الصاعدة ذات التخصصات الفريدة من نوعها، وسنواصل دعم رواد الأعمال لدورهم في تعزيز نمو الصناعة الإعلامية».

وأشارت الكعبي إلى أن أبوظبي توفّر جميع عوامل النجاح للشركات الناشئة العاملة في قطاعي صناعة الإعلام والترفيه، وتمهد الطريق لرواد الأعمال لإنشاء وتطوير أعمالهم من خلال استراتيجيتها الاستثمارية.

من جهتها قالت ريهام محافظة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سيلك روود إيمجز»: «إن إبرام هذه الصفقة مع twofour54 وشركة 500Startups تعطينا دفعاً نحو الأمام في سبيل تحقيق هدف الشركة لكي تصبح المصدر الرئيس للصور الفوتوغرافية ذات الجودة العالية والمحتوى السمعي والبصري الأصلي في المنطقة».

وقالت محافظة: «إن «سيلك روود إيمجز» تدعم عمل المصورين المبدعين وتوفّر لهم مصدر دخل مقابل استخدام صورهم من قبل الشركات والأفراد»، مؤكدة سعي شركتها لتطوير أعمالها وفتح مجالات أوسع للمواهب المحلية مستقبلاً.

بالإضافة إلى توفير التمويل، تعمل twofour54 مع رواد الأعمال والشركات على تطوير خطط أعمالهم منذ بداية التأسيس، وتوفر لهم الدعم والتوجيه بشكل مستمر لمساعدتهم على تحقيق النجاح المنتظر. وفضلاً عن «سيلك روود إيمجز»، تضم المحفظة الاستثمارية الحالية لـ twofour54 عدداً من الشركات هي تحدي للألعاب، فلافل غيمز، جواكر، بوب آرابيا، تي بريك ميديا، أخطبوط، نبراس، استكانة، لاكجري كلوست.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا