• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يواصل معسكره «الألماني» ويواجه العين ودياً

«العربي» يقترب من حسم ملفات «المحترفين الأجانب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

قال صلاح الملا رئيس جهاز الكرة في النادي العربي القطري أن من المقرر أن يلتقي العربي مع نادي العين الذي يقيم معسكراً في مدينة سالزبورج النمساوية.

وأكد الملا أن العين تحدث مع جهاز الكرة في نادي السد الذي يقيم معسكراًهذه الأيام في منطقة كابرون من أجل التواصل مع إدارة العربي للاتفاق على إقامة مباراة ودية، مشيراً إلى أن العين سيرحل من النمسا متجهاً إلى ألمانيا لخوض هذه المباراة.

وأوضح: هناك مشكلة تواجهننا وهي أن نادي العين طلب خوض المباراة 14 أغسطس في الوقت الذي اتفقنا على إقامة مباراة ودية أمام الوصل 13 أغسطس، وفي حال الموافقة على مواجهة العين سنضطر لإلغاء مباراة الوصل أو تقديمها أو تأخيرها حسب برنامج الفريق ورؤية الجهاز الفني.

وعن الانتهاء من عقود اللاعبين المحترفين قال: تعاقدنا مع خمينيز من النصر، والسنغالي مصطفى سال لاعب سانت إتيان الئي وصل إلى الدوحة استعداداً للتدريبات، واستعدنا النيجيري إيزيكيل، إضافة إلى استمرار البرازيلي باولينهو، ويتبقى فقط حسم ملفات بعض اللاعبين مثل الإيراني سيد أشكان الذي ندرس إعارته لأحد الأندية، والمغربي مصطفى ديبا الذي طلبنا من اتحاد الكرة تسجيله لاعباً مقيماً مع ألن سوزا، وهو ما سيحسم في الساعات المقبلة.

من جهة أخرى أعلن نادي لخويا أن النمساوي دينيس سائق حافلة فريق لخويا في معسكره في النمسا أشهر إسلامه في مقر إقامة البعثة، ونطق الشهادتين في حضور جميع لاعبي الفريق والجهاز الإداري، واختار اسم عبدالله. ونقل موقع نادي لخويا تصريحات عن السائق قال خلالها: كنت أفكر في الدين الإسلامي منذ فترة طويلة وأثناء وجودي مع بعثة فريق لخويا في النمسا وما وجدته من التزام ديني وأخلاقي، تبينت أن هذا هو أفضل الأديان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا