• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أكد أن النادي استعد بشكل جيد في المواسم السابقة

جمال الحوسني: الوحدة يخطط للحصاد وصعود المنصات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد الدكتور جمال محمد الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، المتحدث الرسمي، أن ما يتردد باستمرار عن إمكانية انتقال اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا إلى الدوري التشيلي لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن بقاء اللاعب مع العنابي حتى نهاية الموسم أمر محسوم، وليس محل بحث.

وقال: «نضع نقطة حول هذا الموضوع ونغلق بابه تماماً، ولم يحدث أصلاً أن تم التفاوض مع أي نادٍ لا بشكل ودي أو رسمي حول انتقال فالديفيا، كما لا يوجد استعداد أساساً للتفاوض، ومن الغباء أن يفرط الوحدة باللاعب في هذا التوقيت، خاصة أن الوقت لا يسمح بالتعاقد مع لاعب بديل».

وأضاف: «أتمنى أن يرتقى فالديفيا إلى ما يتمناه الجمهور وأن يشارك في كل المباريات، وأن يكون فاعلاً ومؤثراً، كما أتمنى أن يتمهل بعض الحكام وألا ينظروا إلى كل كبيرة وصغيرة في الملعب على أنها إساءة، وأن يكونوا أكثر تحفظاً في هذا الجانب، لأن الخسارة تكون على النادي والجمهور والدوري».

وقال الدكتور الحوسني: «هذا الموسم يشهد تركيزاً من الإدارة العليا، خاصة من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، على أن نجني ما تم عمله في السنوات الماضية من تصعيد عدد من اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول، علماً أن الوحدة من أكثر الأندية التي اعتمدت على مراحلها السنية في دعم الفريق الأول، والموسم الماضي كان موسماً للتأهيل شجع هذه العناصر للحصول على بطولة كأس الخليج العربي، وشكل حافزاً لهم في الموسم الجديد للصعود إلى منصات التتويج في مختلف البطولات».

وقال: «العناصر التي دعمت الفريق على صعيد الأجانب، مثل المدافع الكوري شانج وو ريم في الشتاء الماضي، والمهاجم البرازيلي تياجو ألفيس الذي تم التعاقد معه، يمثلان إضافة قوية، لأن الاعتماد الرئيس على تسجيل الأهداف كان على رأس الحربة فقط تيجالي، والآن تعززت قوة الفريق الهجومية، وأصبح اللاعبون القادرون على تسجيل الأهداف أكثر عدداً مع وجود فالديفيا وتياجو إلى جانب بقية العناصر ذات الدور الهجومي من اللاعبين المواطنين، هذه العوامل من شباب تم صقلهم وعناصر خبرة،ولاعبين أجانب ومدرب صاحب كفاءة عالية أصبح يعرف خبايا دورينا، كلها عوامل مجتمعة تجعل الوحدة منافسا على جميع البطولات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا