• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اتحاد كلباء يخوض الودية الأولى 2 أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

فيصل النقبي (كلباء)

استقر الجهاز الفني لاتحاد كلباء بقيادة التونسي مراد العقبي على موعد الودية الأولى للفريق في معسكر رومانيا الحالي، حيث من المقرر أن يخوض مباراته الأولى في الثاني من شهر أغسطس المقبل مع فريق روماني من الدرجة الثانية وسيدفع خلالها بلاعبيه الأجانب الأربعة مع بعض اللاعبين الجدد من أجل مزيد من الانسجام بين عناصر الفريق.

وفضّل الجهاز الفني التروي قبل إجراء الوديات والاكتفاء بالتدريبات اليومية الصباحية والمسائية حتى يصل الفريق إلى الفورمة البدنية المطلوبة لأداء المباريات، حيث واصل اللاعبون تدريباتهم اليومية منذ لحظة الوصول إلى مدينة براشوف الرومانية.

وأكد خلفان الدرمكي المشرف على الفريق رئيس البعثة أن اللاعبين جميعاً في حالة بدنية ونفسية جيدة، خاصة أن مكان المعسكر مثالي جداً للتدريبات البدنية، مشيراً

إلى أن الفريق سيخوض مباراته الأولى مطلع الأسبوع المقبل، وسيقوم بتجربة العديد من اللاعبين أثناء المباراة، إضافة إلى أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية أخرى حتى نهاية المعسكر.

وأضاف الدرمكي أن الجهاز الفني بقيادة التونسي مراد العقبي يعمل بكل قوة من أجل تجهيز الفريق وخلق روح الانسجام بين اللاعبين وصولاً إلى المعدلات المطلوبة للمشاركة في دوري الخليج العربي ومنح الفرصة لأي لاعب للعب ضمن قائمة الفريق الأساسية في حال أثبت جدارته ضمن التشكيل الأساسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا