• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يخضع للعلاج في «العناية المركزة»

«أسباب صحية» تبعد زومانا عن تدريبات الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

أصيب محترف نادي الشعب الإيفواري زومانا كوني بوعكة صحية شديدة ظهرت أعراضها أثناء التدريب قبل يومين، حيث ارتفعت حرارته بشدة وأصيب بحالة إعياء استدعت نقله إلى مستشفى الكويت في الشارقة.

وتابعت إدارة نادي الشعب حالة اللاعب عن كثب، وتوافد على زيارته أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولو الفريق وزملاؤه من اللاعبين، وهو يخضع الآن للعلاج في العناية المركزة حتى استقرار حالته الصحية، ومن المنتظر أن يعود إلى تدريبات الفريق خلال يومين .

على جانب آخر يواصل فريق الشعب تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب التونسي غازي الغرايري، بحضور جميع اللاعبين وسط متابعة يومية من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأقطاب النادي.

وأعرب عمران الجسمي مدير الفريق، عن سعادته بعودته إلى بيته مرة أخرى بعد غياب استمر خمسة أعوام متواصلة، وقال: «منذ اعتزلت اللعب مع الفريق في العام 2011 قررت الابتعاد عن كرة القدم تماماً والتفرغ لعملي وأسرتي بعد مشوار كبير مع الساحرة المستديرة».

وأضاف: «أرجو أن تكون العودة موفَّقة وأن أكون عند حسن الظن بي، ولا شك أن نادي الشعب هو بيتي الذي تربيت ونشأت فيه، فقد عشت أجمل أيامي في قلعة الكوماندوز طوال رحلتي كلاعب كرة قدم، عدا بعض المواسم التي ابتعدت فيها عن الفريق، لكن كان مسك الختام بين صفوف الشعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا