• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

وام

انطلق اليوم 70 رياضيا من هواة الإبحار على متن 11 زورقا شراعيا من جزيرة صير بني ياس في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، للتنافس على الصدارة في سباق صير بني ياس الأول من نوعه والذي يستمر يومين كاملين دون توقف.

ويشهد السباق تنافسا قويا بين المتسابقين الذين يستعرضون مهاراتهم وخبراتهم في الإبحار والتحكم بزوارقهم للوصول يوم الأحد المقبل إلى نادي زوارق شاطئ دبي حيث سيتم تتويج الفائزين خلال حفل خاص احتفاء بإنتهاء هذا الحدث الحافل بالإثارة والتشويق والذي استغرق أسبوعا كاملا.

وتنظم السباق شركة التطوير والإستثمار السياحي بالتعاون مع كل من مجموعة أنانتارا للفنادق والمنتجعات وروتانا جت ونادي زوارق شاطئ دبي وسباق فولفو للمحيطات - جولة أبوظبي.

ويندرج "سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية" ضمن آخر سلسلة من سباقات هذا الموسم التي ينظمها نادي زوارق شاطئ دبي في كل من أبوظبي وصير أبو نير والحمرا بمشاركة مجموعة من هواة الابحار في الإمارات.. ومن أقوى المرشحين للفوز في هذا السباق الجاري "شهرزاد" أحد القوارب الشراعية المشاركة في هذا الحدث.

وقال جون كول مدير أول لأصول جزيرة صير بني ياس في شركة التطوير والاستثمار السياحي: "يسرنا متابعة هذا الحدث الرياضي ومتابعة القوارب التي انطلقت بحماسة للوصول إلى خط النهاية.. لقد تسنت للمشاركين الفرصة لاكتشاف طريق إبحار جديدة مليئة بالتحدي والتشويق لا سيما للبحارة الراغبين في استعراض مهاراتهم في هذه البيئة الملاحية المميزة".

وأضاف كول: " تنبع أهمية سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية من كونه يفتح وجهة جديدة لهواة الإبحار والتي كانت غير متاحة في السابق.. أنها فرصة مميزة لتشجيع المزيد من البحارة للقدوم وتجربة خطوط إبحار جديدة وبالتالي عيش مغامرات جديدة على الجزيرة.

وأكد أن الحدث أثار اهتمام الرياضيين وعشاق الإبحار "على حد سواء" وسلط الضوء على جزيرة صير بني ياس كوجهة ترفيهية قائمة على الأنشطة البحرية فضلا عن تعزيز مكانتها الحالية على خارطة السياحة في المنطقة".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض