• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لوفانور سجل هدفين من «الثلاثية»

الشباب يكسب في هولندا أقوى تجاربه الودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

هولندا (الاتحاد)

واصل فريق الشباب نتائجه الإيجابية في معسكره التدريبي في هولندا، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على فريق رودا جي سي ،أحد فرق المقدمة في دوري الدرجة الثانية للمحترفين، بنتيجة 3-2، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن المعسكر الذي يقيمه «الجوارح» في مدينة تيجلن الهولندية.

وجاءت جميع أهداف الشباب خلال الشوط الثاني من المباراة، بعدما سجل لوفانور «هدفين» ومحمد مرزوق هدفاً، علماً أن المباراة كانت قوية وأخذت طابع الحماس والقوة طوال شوطي المباراة على الرغم إنها ودية . ولعب الفريقان بجدية كبيرة وأظهرا روحاً تنافسية عالية، ساعدهما في ذلك ارتفاع مستوى اللياقة البدنية والذهنية للاعبي الشباب بعد الجهد الكبير الذي قام به اللاعبون والجهاز الفني طوال الأيام السابقة، وأيضاً الجاهزية الكاملة للفريق الهولندي.

بدأ الشباب المباراة بتشكيلة ضمت: عبدالله محمد، راشد حسن، عيسى علي، عزيز حيدروف، خالد محمد، سعد خميس، عمار درويش، فهد خلفان، عيسى محمد، محمود قاسم وجاسم سالم.

واستطاع الفريق الهولندي افتتاح النتيجة في أول 4 دقائق حيث كان أفضل أداء وتنظيماً من الشباب.

وضغط فريق رودا بقوة بغية تعزيز هدفة بهدف ثانٍ، لكن الهولندي روتن مدرب الشباب أجرى تغييرين بدخول كل من ماجد أحمد ومحمد جمعة بدلاً من جاسم سالم وعيسى علي، مما أعاد التوازن للفريق في خطي الوسط والهجوم حتى نهاية الشوط الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا