• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إنشاء مركز تعليمي لتشجيع الإبداع في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

اعتمدت الجمعية الكيميائية الإماراتية خلال اجتماع جمعيتها العمومية أمس مقترحاً بافتتاح مركز تعليمي في رأس الخيمة لتشجيع الإبداع والابتكار في التعليم وتعلم الكيمياء.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» الذي أعلن عام 2015 عاماً للابتكار.. وذلك ضمن الاستراتيجية الوطنية للابتكار، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وأشادت الكيميائية موزة سيف مطر الشامسي رئيس مجلس إدارة الجمعية بالدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة للجمعية ورعايته المستمرة لمؤتمرات اتحاد الكيميائيين العرب وأنشطة الجمعية وعلى دعم شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» برئاسة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس الإدارة للجمعية ووزارة الشؤون الاجتماعية لدعم مسيرة العمل الاجتماعي والتطوعي والنفع العام.

وقالت نهلا العويد أمين السر العام للجمعية إن الجمعية العمومية التي عقدت في قاعة جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي بحضور شاهين إبراهيموه الشحي مدير قسم الجمعيات ذات النفع العام في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية اعتمدت التقريرين المالي الإداري.. مشيدين بأنشطة وفعاليات الجمعية. وأعلنت خطة النشاط وبرامج العمل للعام الجديد متضمناً مجموعة من المبادرات والأنشطة والفعاليات حسب الأولوية ومنها المشاركة في تحكيم «جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز» بهدف رفع الكفاءات العلمية والمهنية للمعلمين بالخليج العربي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في دبي والمشاركة مع الوزارة في تطوير المناهج وإعداد وثيقة المناهج للمرحلة الثانوية وتنظيم ورشة الأمان في الطاقة النووية بهدف نشر ثقافة الطاقة المتجددة بالتعاون مع مدينة مصدر للطاقة النووية بجانب المشاركة في عدد من المؤتمرات والندوات والاجتماعات الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض