• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استعداداً للقاء بولونيا السبت

العين نحو مرحلة جديدة من تحضيرات معسكر «سالزبورج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2016

سالزبورج (الاتحاد)

تابع لاعبو العين تدريباتهم المكثفة في معسكر النمسا، بإشراف المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، ضمن التحضيرات المقررة للمواجهة الثانية أمام بولونيا الإيطالي يوم السبت المقبل، وذلك لتعزيز الجاهزية المطلوبة التي تسمح له بتقديم الصورة المطلوبة، إثر الخسارة الافتتاحية في المعسكر أمام أودينيزي الإيطالي بثلاثية رغم أن الجهاز الفني لا ينظر كثيراً إلى أهمية النتائج في المباريات الودية التي تعد فرصة مهمة لترتيب أوراق الفريق قبل الانتقال إلى أجواء المباريات الرسمية، خصوصاً في دوري أبطال آسيا.

ويأمل المدرب زلاتكو أن يمضي فريقه إلى المستوى المطلوب، بعد دخوله المرحلة الثانية من التحضيرات للمواجهة المرتقبة أمام لوكوموتيف الأوزبكي في الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا في 23 أغسطس المقبل، وذلك بطموحات كبيرة تساعد الفريق على متابعة مشواره في البطولة القارية التي حصل على لقبها في 2003.

ويدرك المدرب زلاتكو أهمية رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين في المعسكر الحالي في النمسا، بعدما أمضوا المرحلة الأولى في التجمع الداخلي في العين في الحصص التدريبية المخصصة لتحسين جاهزيتهم بسبب أهمية المرحلة التي تنتظر الفريق في البطولة الآسيوية قبل الانتقال إلى الاستحقاقات التي تنتظر «الزعيم» في الموسم الجديد.

وأبدى لاعبو العين الرغبة القوية في متابعة التدريبات البدنية القوية في النمسا خصوصاً أن المدرب فضّل عدم منحهم فرصة لالتقاط أنفاسهم بسبب أهمية التحضير الجيد الذي يسمح للفريق بالظهور الإيجابي في الودية الثانية السبت أمام الفريق الإيطالي.

من جانبه، أكد «الدولي» محمد فايز، أن الحماس والرغبة والالتزام والجدية شعار جميع اللاعبين في معسكر «الزعيم» موضحاً أن: «العطاء أبرز عنوان لأداء اللاعبين الشباب الذين وقع عليها اختيار المدرب من فريق تحت 21 سنة وأكاديمية كرة القدم، للانضمام إلى المعسكر، وأتمنى لهم كل التوفيق في تحقيق طموحاتهم المرجوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا