• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هجن الشيوخ تتنافس اليوم على كأس مكتوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تعود اليوم من جديد منافسات هجن أصحاب السمو الشيوخ، بإقامة سباقات الإيذاع الأبكار محليات ومهجنات والجعدان، محليات ومهجنات، وذلك عبر 32 شوطاً لمسافة 6 كلم، على فترتين صباحية ومسائية، تتنافس فيها نخب الأصايل على كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتشهد الفترة الصباحية 16 شوطا، لمسافة 6 كم، ويحصل أصحاب المراكز الأولى في الأشواط الرئيسية، على سيارات ذات الدفع الرباعي، منها «تويوتا استيشن»، و« كروزر أف جي » ويبلغ إجمالي المبالغ النقدية التي سينالها الفائزون من المركز الثاني إلى العاشر، مليونا و 488 ألف درهم، بواقع 93 ألف درهم لكل شوط .

وفي الفترة المسائية، يقام 16 شوطا، لمسافة 6 كم، وينال صاحب المركز الاول بسباق الأبكار مفتوح، وسباق الأبكار الأصايل محليات، كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، إضافة إلى 500 ألف درهم، فيما يحصل صاحب المركز الأول، بالسباقين الرئيسيين للجعدان مفتوح، ومحليات، على البندقية الذهبية فضلاً عن مبلغ 400 ألف درهم، وتبلغ إجمالي الجوائز، للمركز الثاني إلى الخامس، للأشواط الأربعة، مليونين و 200 ألف درهم، بواقع 550 ألف درهم لكل شوط.

ونال أصحاب المراكز الأولى، من الشوط الخامس إلى السادس عشر، سيارات الدفع الرباعي، ومنها «رنج روفر»، «نيسان إستيشن»، «تويوتا إستيشن»، «نيسان أرمادا»، «فورد إستيشن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا