• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد اليوم الخامس لـ «ختامي المرموم»

«البرشاء» تظفر بكأس مكتوم بن راشد لـ «الإيذاع الأبكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس فعاليات اليوم الخامس من منافسات المهرجان السنوي الختامي لسباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان المرموم، التي خصصت لفئة الإيذاع لأبناء القبائل، لمسافة 6 كلم، وتنافست فيها المطايا على الرموز والمراكز الأولى في 32 شوطا.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين بالرموز. وحضر السباقات الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم حيث حلقت «البرشاء» لعبدالله شليويح مطر المنصوري بأول الرموز المسائية عندما نجحت في الفوز بالشوط الأول الرئيسي وكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للإيذاع الأبكار المفتوح، وقطعت المسافة في زمن وقدره 9:08:09 دقيقة، وجاءت «ضوضاء» لناصر محمد زايد خلفان المنصوري في المركز الثاني و شعار سعيد محمد كراز المهيري في المركز الثالث مع «البحرين».

وعاد حمدان سعيد بن جابر إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب طويل، مع «حماس» التي أمتعت الجميع بأدائها القوي حتى خط النهاية، لتحرز كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، المخصصة للشوط الرئيسي للإيذاع الأبكار المحليات مسجلة توقيتا زمنيا قدره 9:05:09 دقيقة، وحلت مطية محمد مصبح عامر الشامسي «هملولة» وصيفة، وحصلت «الشاهينية» لـ حمد سعيد سبت الخييلي على المركز الثالث.

وأظهر «يورانيوم» قدرته الفائقة، باقتناص ثالث أشواط رموز الإيذاع، وحصد البندقية الذهبية المخصصة للشوط الرئيسي للإيذاع الجعدان المفتوح وأهدى مالكه علي سعيد سالم الزرعي وأهالي سلطنة عمان اللقب بعدما خطف الرمز في آخر 50 مترا، وقطع مسافة الـ 6 كم في زمن وقدره 9:11:04 دقيقة، وحل «مصيحان» لـ حمود محمد سالم الوهيبي في المركز الثاني بفارق 5 أجزاء من الثانية عن الصدارة، وجاء في المركز الثالث «داهل» لـ علي راشد محمد البريص المري.

واحتاج «سلهود» لـ عيسى علي محمد حسن إلى 9:22:03 دقيقة كي يحرز آخر رموز هذه الأمسية وينال البندقية الذهبية في الشوط الرابع الرئيسي للإيذاع الجعدان المحليات، وكان «سلهود» قد انفرد بمقدمة الشوط من بداية الـ 2 كم الأخيرة حتى وصل إلى خط النهاية محلقا بالمركز الأول، وحل مظفر محمد دحروج العامري وصيفا للشوط مع «شاهين»، وجاء في المركز الثالث «سراب» المملوك لـ سعيد خليفة بالرشيد السويدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا