• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاستشاري» يطلع على خدمات «كهرباء الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

اطلعت لجنة من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها صباح أمس لهيئة كهرباء ومياه الشارقة على مختلف خدمات الطاقة التي تقدمها الهيئة، سواء في نواحي الكهرباء والمياه والغاز والمرافق الأخرى.

استقبل وفد المجلس في مقر الهيئة الرئيسي بمنطقة اللية بمدينة الشارقة المهندس عيسى السويدي، مدير إدارة التوليد وتحلية المياه والمهندس عثمان الماس، مدير إدارة التحكم والرقابة، والمهندس عصام الملا، مدير إدارة المياه، ومريم عبدالرحمن، مدير إدارة المالية والحسابات، وحسن جوكه، رئيس قسم المتابعة بإدارة الموارد البشرية وعمر محمد موسى، مدير مكتب رئيس الهيئة.

وحضر من جانب المجلس الاستشاري صالح العجلة وسعيد الجروان وعبدالله السجواني وعبدالله غبار الشامسي ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وهدى الحمادي أمين سر وعلي الجروان العلاقات العامة.

ولفت العضو صالح العجلة إلى أن الزيارة تأتي في سياق تحضير المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة هيئة كهرباء ومياه الشارقة من يوم الخميس المقبل.

وتناقش أعضاء المجلس مع ممثلي هيئة كهرباء ومياه الشارقة في عدد من المحاور التي شملت الخدمات الالكترونية والذكية و رسوم الكهرباء والمياه ونسبة التوطين والمياه الجوفية والتحلية وتساءل الأعضاء في عدد من أعمال هيئة كهرباء ومياه الشارقة ودور الإدارات في تنفيذها وتقديم الخدمات للجمهور لمواكبة التطور في إمارة الشارقة وما تشهده من نهضة وطفرة عمرانية واستثمارية كبيرة.

وقدم مديروا الادارات الحضور من قبل هيئة كهرباء ومياه الشارقة شرحا متكاملا عن سياسات الهيئة في تنفيذ معايير استراتيجيتها تجاه توفير مختلف الخدمات وتطبيق الخدمات الإلكترونية، فضلا عن رؤيتها في سياسة التوطين بالقطاعات كافة، لاسيما في التخصصات الفنية وتوفير الكادر المواطن المؤهل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض