• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«البايرن» يعود إلى ألمانيا بعد خماسية شالكه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

الدوحة (د ب أ) - عاد فريق بايرن ميونيخ إلى ألمانيا أمس، بعد انتهاء معسكره التدريبي الذي استمر لمدة أسبوع في العاصمة القطرية الدوحة، والذي أنهاه الفريق بالفوز الساحق 5 - صفر على منافسه التقليدي العنيد شالكه الألماني لتوحي النتيجة بما يمكن أن يقدمه كل منهما في الصراع على لقب الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” خلال النصف الثاني من الموسم. وسجل توماس مولر هدفين في الشوط الأول من مباراة شالكه، إضافة لهدفين من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الشوط نفسه بينما سجل ماريو جوميز هدفاً آخر في الشوط الثاني ليؤكد اللاعبون الثلاثة على امتلاك يوب هاينكس المدير الفني للفريق لبدائل هجومية متميزة، إضافة إلى المهاجم كلاوديو بيتزارو.

وقال الفرنسي فرانك ريبيري نجم فريق بايرن “عملنا بشكل رائع في المعسكر، نحن الآن على استعداد للمواجهة مع فيورث”، في إشارة إلى المباراة التي سيخوضها الفريق يوم 19 يناير الحالي مع استئناف فعاليات البوندسليجا.

ويوافق يوب هاينكس المدير الفني للفريق على أن نتيجة المباراة الودية أمس الأول، في الدوحة “كانت انعكاساً للفترة التي قضاها الفريق في الدوحة” في إشارة إلى التدريبات المكثفة التي أداها الفريق والاستعداد الجيد للنصف الثاني من الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا