• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

2838 وحدة سكنية قيد الإنشاء في الإمارة

بدء تنفيذ مساكن «بطين السمر» برأس الخيمة يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع السكني الخاص بمنطقة بطين السمر في رأس الخيمة خلال شهر يونيو المقبل، وأكد البرنامج أن 2838 مسكناً يجرى تنفيذها في الإمارة حالياً لصالح الأهالي في عدد من مناطق الإمارة، فيما بلغ عدد المستفيدين من قرارات البرنامج العام الماضي 2281 شخصاً بقيمة إجمالية مليار و198 مليون درهم.

وقالت المهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج، إن مشروع بطين السمر يمتد على مسافة 5 كيلو مترات نصيب البرنامج منها ألف مسكن سيجري تنفيذها على مرحلتين بواقع 500 مسكن لكل مرحلة.

وأضافت لــ «الاتحاد»: لدينا عدد كبير من المشاريع السكنية التي يجرى تنفيذها في إمارة رأس الخيمة وفق المواصفات التي تلبي متطلبات الأهالي بالإمارة من بينها 2838 مسكناً قيد الإنشاء في أماكن متفرقة بالإمارة سيجرى تنفيذها تباعاً لتسليمها إلى المستفيدين منها.

وأشارت إلى أن عدد المستفيدين من البرنامج العام الماضي وصل إلى 2281 شخصاً صدرت لهم قرارات بقيمة إجمالية مليار و198 مليون درهم، مشيرة إلى أن البرنامج ينفذ مساكن للأهالي في مختلف مناطق، ومن بينها مدينة الشيخ خليفة بالإمارة، مشيرة إلى أن جميع المجمعات السكنية التي سينفذها البرنامج تضم جميع المرافق والمساحات الخضراء المطلوبة.

وقالت، إن البرنامج أصدر العام الماضي ما يقارب من 2100 قرار خاص بالمنح السكنية والقروض في إمارة رأس الخيمة ضمن جهود البرنامج لتوفير المسكن الملائم للأهالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض