• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جمعية الصحفيين تنتخب مجلس إدارة جديداً

محمد يوسف رئيساً لمجلس إدارة جمعية الصحفيين وبوسمرة نائبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

عقدت جمعية الصحفيين أمس اجتماع جمعيتها العمومية العادية، وتم انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة جديدة مدتها عامان. وفاز بعضوية المجلس بالتزكية، محمد يوسف، ومنى بوسمرة، ومصطفى الزرعوني، وعبد الكريم السناني، وابراهيم الحساوي، وابراهيم العسم، ولولة ثاني، وسعيد البادي، وعبد الرحمن نقي.

وفور انتهاء التصويت عقد مجلس الإدارة اجتماعه الأول وتم توزيع المناصب الإدارية التي تنص عليها اللوائح والقوانين وتم اختيار محمد يوسف رئيساً لمجلس الإدارة ومنى بوسمرة نائباً للرئيس، وسعيد البادي أميناً للسر، ومصطفى الزرعوني أميناً للصندوق.

وثمن محمد يوسف رئيس الجمعية اختيار الزملاء والزميلات الصحفيين الذين تقدموا لترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، وقال إن هذه المهمة اعتبرها تكليفا وسنسعى لتحقيق إنجازات متميزة هذا العام، منها التخطيط لإقامة دورات مكثفة متخصصة.

كما أننا بصدد عقد لقاء تحت إشراف المجلس الوطني للإعلام، لمناقشة التشريعات القانونية التي ترتبط بالعمل الصحفي والإعلامي بشكل عام، إلى جانب مناقشة قضية التوطين واستقطاب كفاءات جديدة من المواطنين للعمل في هذا المجال.

من جانبها وجهت منى بوسمرة الشكر للأعضاء على هذه الثقة، معتبرة أن تجديد الثقة يعتبر تكليفا للمجلس لخدمة أعضاء الجمعية، ووعدتهم بدورة متميزة ستكون حافلة بالأنشطة والفعاليات. وعبرت عن أملها في أن يتم تعديل النظام الأساسي للجمعية، بما يواكب التطورات الجديدة، مؤكدة أهمية التدريب في إعداد الأجيال الجديدة من الصحفيين. (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض