• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ينطلق السبت برعاية حمدان بن زايد

بلدية الغربية تنجز المرحلة الأولى لتطوير منطقة مهرجان ليوا الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

أنجزت بلدية المنطقة الغربية المرحلة الأولى لتطوير منطقة مهرجان ليوا الدولي والذي تنطلق فعالياته تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، خلال الفترة من 3 إلى 9 يناير 2015. وأوضح حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية المنطقة الغربية بأن إنجاز المرحلة الأولى لتطوير منطقة مهرجان ليوا الدولي ومشاركة البلدية في المهرجان، تأتي من الحرص الدائم لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على دعم الفعاليات والمهرجانات والمناسبات التي تسهم في دعم الشباب وتنمي تلاحم وتواصل مجتمع المنطقة، ومن هذا المنطلق تأتي مسؤولية البلدية للمشاركة في المهرجان، وكذلك انطلاقاً من رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

وأكد أن المرحلة الأولى تضمنت تأهيل الطرق وخدمات البنية التحتية لتسهيل عملية توفير الماء والكهرباء والاتصالات بالموقع، إضافة إلى زيادة مخارج ومداخل الدوارات الثلاث بموقع المهرجان مع إنارة الطريق الداخلي بـعدد 36 عمود إنارة،وتأهيل مهبط الطائرات العمودية ومدخل ومخرج المهبط.

وأشار إلى أن البلدية جهزت حلبة للعرض الحر للسيارات بطول 325متراً وبعرض 50 متراً وحماية الحلبة بالحواجز المعدنية بالكامل مع إنارتها بعدد 12 عمود إنارة.

كما قامت البلدية بتسوية الموقع وتجهيز ميدان سباق الهجن بطول ثلاثة كيلومترات، وكذلك تجهيز بوابات انطلاق سباق الخيول، وإعادة تأهيل حلبة سباق الدراجات النارية، وتجهيز موقع للدفاع المدني والشرطة، هذا إلى جانب وضع حواجز معدنية لمدخل طريق موقع المهرجان مع وضع حجر في الجزيرة الوسطية للطريق، ووضع مطبات ولافتات مرورية لتخفيف السرعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض