• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

استقبل محمد خليفة الهاملي وعبدالله القبيسي

حمدان بن زايد يطلع على مشروعي المركز التجاري بالمنطقة الغربية وإعادة تأهيل ميدان مدينة زايد لسباق الهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بقصر المزيرعة في ليوا، محمد خليفة فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية، بحضور حمد براك المزروعي عضو مجلس الإدارة وسيف محمد الهاملي المدير التنفيذي للجمعية.

واطلع سموه خلال اللقاء على مخططات مشروع المركز التجاري التابع للجمعية ضمن «مرابع الظفرة » السكني بالمنطقة الغربية، وبتكلفة تبلغ حوالي 48 مليون درهم.

ويتكون المشروع من طابقين ويقع على مساحة 14 ألف متر مربع ويشتمل على جمعية تعاونية مساحتها 7 آلاف متر مربع في الطابق الأول فيما يضم الطابق الثاني محالا تجارية ومطاعم ومدينة للأطفال.

ويخدم المركز التجاري أهالي المنطقة الغربية ويعد من المرافق المهمة لسد احتياجات المواطنين والمقيمين حيث تشهد المنطقة الغربية نهضة عمرانية غير مسبوقة من حيث المشاريع الإنشائية والخدمية والمرافق.

وأكد محمد خليفة فاضل الهاملي أن المنطقة الغربية تشهد تطوراً وتنمية شاملة في شتى مناحي الحياة بفضل التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وقال إنه « مواكبة لهذه التنمية والإسهام فيها حرصت الجمعية على بذل المزيد من الجهد من خلال أنشطتها المتنوعة لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي وتحقيق رؤيتها ورسالتها».

كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان السيد عبدالله بطي سالم القبيسي رئيس نادي الغربية الرياضي. واطلع سموه خلال اللقاء على مشروع إعادة تأهيل ميدان مدينة زايد لسباق الهجن والذي يشمل تأهيل مضماري الـ 8 كيلومترات والـ 6 كيلومترات إضافة إلى تجهيز المنصة الرئيسية وصيانتها وأعمدة الإنارة ورصف الطرق الداخلية بالأسفلت وصيانة الطرق الخارجية. كما يشمل المقترح إنارة مضمار الـ 6 كيلومترات بالكامل وتقسيمه إلى ثلاث انطلاقات وهي 6 و 5 و4 كيلومترات مع تعديل خط النهاية ليكون بخط مستقيم لمسافة ألف و400 متر.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 50 مليون درهم، وسيتم الانتهاء منه بعد عام واحد من تاريخ اعتماد الميزانية المقررة وترسية العطاءات. حضر اللقاءين معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية، ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة، وعدد من المسؤولين. (المنطقة الغربية ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض