• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتضمن إنشاء طرق داخلية وبنية تحتية

بدء تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع «شرق 25» بأبوظبي أغسطس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي، شهر أغسطس المقبل، تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الطرق الداخلية والبنية التحتية، لحوض شرق 25، والتي ينتهي العمل بها في يناير 2018.

ويتضمن المشروع، إنشاء طرق داخلية وبنية تحتية لـ 201 قسيمة سكنية وعامة، منها 167 قسيمة سكنية، و34 قطعة أرض، لبناء حدائق عامة، ومحطات كهرباء للتوزيع، ومحطة تقوية إرسال لخدمة شبكة الهواتف المتحركة، وخدمات حكومية.

وأوضحت البلدية، أن المشروع يشتمل على إنشاء الطرق الداخلية بطول 11.38 كيلومتر، وأعمال تبليط الأرصفة والكيربستون، بالإضافة إلى أعمال بنية تحتية من اتصالات، وصرف صحي، وأعمال المياه الكهرباء، وخطوط الري، شاملة أعمال التوصيل بالشبكات العامة، وأعمال إنارة الشوارع، واللوحات المرورية، وتخطيط الطرق ومواقف سيارات، وأعمال شبكات صرف مياه الأمطار.

وتأتي المرحلة الثانية من المشروع، بعد أن قاربت المرحلة الأولى من تطوير الطرق الداخلية والبنية التحتية في نفس الحوض من الانتهاء، حيث تتضمن إنشاء الطرق الداخلية وأعمال التجميل الطبيعي لـ 41 قطعة سكنية مع خدمات البنية التحتية وشبكاتها.

وأوضحت البلدية، أنه عند الانتهاء من إنجاز جميع الأعمال في المشروع بمرحلتيه الأولى والثانية، سيساهم في رفع مستوى الخدمات والبنية التحتية بشكل ينعكس إيجابا على مستوى رضا المجتمع، كما سيشكل داعما مهما لمنظومة البنية التحتية في المدينة، وسيكون مكوناً أساسياً من مكونات مشاريع التنمية المستدامة، وبما يحقق رؤية أبوظبي الهادفة إلى تحقيق أعلى معدلات التمكين والتأهيل لمنظومة البنى التحتية في جميع أنحاء العاصمة أبوظبي وضواحيها، بما يحقق معايير الاستدامة وتقديم أفضل الخدمات والمرافق العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض