• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز «فئة المدير العام» بقوات الأمن الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 أبريل 2014

شهد العقيد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي، نائب قائد قوات الأمن الخاصة، حفل تكريم أصحاب المشروعات الفائزة بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز فئة «المدير العام» في دورتها الثالثة لعام 2014م لإدارة العمليات، ومعهد قوات الأمن الخاصة، وإدارة الخدمات المساندة، وإدارة ق5، ووحدة الأمن الأولى، ووحدة الأمن الثانية، ووحدة الأمن الثالثة، وقسم الاستراتيجية وتطوير الأداء، ومكتب القائد، وفرع العلاقات العامة، ومكتب نائب القائد، وقسم الانضباط.

حضر حفل التكريم عدد من ضباط قوات الأمن الخاصة، وأصحاب الملفات الفائزة والمشاركة، حيث فاز الرائد إبراهيم حسن الزعابي، من إدارة العمليات في المجال الإشرافي، والرائد مصبح حمد الغفلي في المجال الإداري، والنقيب علي سيف الكتبي في المجال الميداني، والنقيب سعيد جمعة الماس في المجال التخصصي، والملازم أول وليد عبد الله سعيد في المجال الفني.

وجاءت جائزة أفضل ضابط صف من نصيب المساعد أول راشد بلال بخيت في المجال التخصصي، والمساعد أول نبيل عبدالله سعيد في المجال الميداني، والمساعد أول محمد علي الشحي في المجال الإداري، والشرطي عبد الله محمد الشامسي في مجال السائق المثالي.

وفي معهد قوات الأمن الخاصة حصل النقيب سالم سعيد الكعبي، على الجائزة في المجال الإشرافي، والنقيب إبراهيم محمد الظاهري في المجال الميداني، والملازم أول محمد جهان البلوشي في المجال التخصصي، والملازم عبيد خديم الكندي في المجال الإداري لفئة الضباط.

وفي فئة ضباط الصف، حصل المساعد أول عبدالله سليمان المرشدي على الجائزة في المجال الميداني، وحصل المساعد أول أحمد علي النوبي في المجال الإداري، والمساعد أحمد محمد بوجاس في المجال التخصصي، والمدني عبدالله عبد الرحمن اليماحي في المجال الفني.

أما في إدارة الخدمات المساندة، فئة الضباط، فقد حصل الرائد سعيد سالم الكعبي على الجائزة في المجال الإشرافي، والنقيب حمد محمد النقبي في المجال الإداري، والملازم حميد سالم الكندي في المجال الميداني، وفي فئة ضباط الصف، حصل المساعد أول خالد عبدالله سرحان في المجال التخصصي، والمساعد أول محمد يوسف عبدالرحمن في المجال الإداري، والعريف محمد راشد الكتبي في المجال الميداني، وعبد الفتاح شبلي أسعد في المجال الإداري، والمحاسب أول مدني علاء الدين مالك في المجال التخصصي، والمدني عادل محمد الشاعر في مجال خدمة المتعاملين. وفي إدارة ق5، فئة الضباط، حصل الرائد محمد عبد الرحمن العبدولي على جائزة التميز في المجال التخصصي، والنقيب علي خليفة الكتبي في المجال الميداني، والملازم أول عبدالله ناصر الحوسني في المجال الإداري.

وفي فئة ضباط الصف حصل المساعد أول فهد مراد إسماعيل على جائزة المجال التخصصي، والرقيب أول خميس علي النقبي في المجال الميداني، أما في وحدة الأمن الأولى، فئة الضباط، فقد فاز الملازم أول أحمد فيصل القايدي في مجال الإداري.

وفي فئة ضباط الصف، فاز المساعد أول محمد مصبح الكتبي في المجال الميداني، والمساعد أول هيثم أحمد اليتيم في المجال الإداري، وفي وحدة الأمن الثانية، فئة الضباط، فاز الملازم أول راشد محمد الحفيتي في المجال الميداني، وفي فئة ضباط الصف، فاز المساعد أول حمد إبراهيم العجال في المجال الميداني.

وفاز الملازم أول يوسف عبدالله الدرمكي في المجال الميداني، والملازم أول هيثم علي هلال في المجال الإداري، عن فئة الضباط، والمساعد أول طلال راشد عبيد في المجال الميداني، والمساعد أول محمد عبدالله الهاشمي في المجال الإداري، والمساعد أول سالم محمد الزيودي في مجال السائق المثالي، والمساعد حسين عبدالله محمد في المجال الفني عن فئة الضباط في وحدة الأمن الثالثة. كما فاز المساعد أول سيف محمد الشامسي في المجال الميداني، والمساعد صهيب أحمد المطري في مجال الإداري، عن فئة ضباط الصف في مكتب القائد، ونائب قائد قوات الأمن الخاصة. كما تم تكريم لجنة التقييم المحلي لجائزة سمو وزير الداخلية للتميز، وفريق التنظيم الإداري. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض