• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

35 طالباً حققوا نتائج متميزة

مدرسة البطين تحتفل بتخريج حملة شهادة البكالوريا الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يوليو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

احتفلت مدرسة البطين الثانوية التابعة لأكاديميات الدار بتخريج أول دفعة من حملة شهادة البكالوريا الدولية. ونجحت الدفعة المؤلفة من 35 طالباً بالكامل مع حصولها على درجة التميز، بمعدل درجات بلغ 32.4 درجة، والذي يأتي أعلى من المعدل العالمي الذي لا يتجاوز الـ 78 بالمائة، ومعدل الدرجات العالمي الذي يصل إلى 29,6 درجة.

وقال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة أكاديميات الدار «فخورون للغاية بالنتائج المميزة للدفعة الأولى من الخريجين، الذين هم مثال للتفاني والعمل الجاد، ونتطلع إلى تخريج المزيد من الدفعات في السنوات المقبلة». وأضاف «أظهر الخريجون قدرات مميزة ستمكنهم من القيام بتأثير إيجابي في مجتمعاتهم ضمن عدد من القطاعات والصناعات الرئيسة، ونثق تمام الثقة أن الخريجين يمتلكون اليوم مهارات مميزة تمهد لبناء مستقبل ناجح في عالم يشهد تغيرات مستمرة في مجال التكنولوجيا.»

ومن المنتظر أن يلتحق الطلبة الخريجون بعدد من أشهر الفروع الدراسية المرموقة والمتنوعة، والتي تتضمن الكيمياء والهندسة النووية والقانون والعلاقات الدولية والكيمياء العضوية والأعمال الدولية وهندسة الطيران والسياسات الدولية، بالإضافة إلى علم الجريمة.

من جانبها، قالت نيلاي أوزرال، الرئيسة التنفيذية لأكاديميات الدار: «تشهد اليوم مدرسة البطين الثانوية وأكاديميات الدار حقبة مميزة من تاريخها الحافل، وتقدم خير دليل على تنفيذ وعدها المتمثل في توفير أرقى معايير التعليم في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ونفخر اليوم بتخريج وتأهيل كوادر مواطنة قادرة بالفعل على ترجمة الرؤية الاقتصادية لأبوظبي 2030، والمساهمة في بناء اقتصاد ومجتمع قائم على المعرفة».

وبصفته أحد خريجي البرنامج، قال الشاب الإماراتي حامد السيابي: «كان برنامج البكالوريا الدولية محفّزاً للغاية وهذا ما تطلب منا بذل المزيد من الجهود كي نتمكن من الارتقاء بأنفسنا إلى مستوى هذه التجربة القيّمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض