• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 مباريات في جولة المؤجلات

الأهلي ينشد درع «أقوياء اليد» أمام الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تبدأ اليوم أولى الجولات المؤجلة لدوري أقوياء اليد، حيث تقام 3 مباريات من المباريات السبع المؤجلة، ويلتقي الجزيرة مع الشعب في صالة الشعب وهي المباراة التي نقلت من صالة الجزيرة إلى الكوماندوز، خاصة مع استبدال الصالة في مباراة الدور الأول، كما يلتقي الوصل مع الشباب في صالة الإمبراطور ويستضيف الشارقة فريق الأهلي في صالة الملك الشرقاوي.

كانت لجنة المسابقات في الاتحاد قد أجلت 7 مباريات بسبب مشاركة الجزيرة والأهلي في البطولة الخليجية للأندية، ووزعت مباريات يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتم تأجيل مباراتي الشباب مع العين واتحاد كلباء مع الجزيرة في الجولة الرابعة عشر من يومي 20 و21 مارس الجاري إلى 14 أبريل المقبل، كما تم تأجيل مباراتي الشارقة مع الشباب والأهلي مع النصر في الجولة الخامسة عشر من يوم 28 مارس إلى يوم 21 أبريل المقبل في ختام البطولة.

وتعد مؤجلات اليوم من أهم الجولات في الدوري نظرا لأن نتائجها قد تحسم اللقب مبكرا، خاصة أن فوز الأهلي على الشارقة يرفع رصيده إلى 39 نقطة ويتصدر قمة الدوري بفارق 3 نقاط عن المتصدر الحالي النصر الذي تنتظره مباراة صعبة يوم السبت المقبل أمام الشباب، بينما خسارة الأهلي أمام الملك سيكون المستفيد الأول منها فريق النصر حامل اللقب.

ويتصدر النصر قمة الدوري برصيد 36 نقطة من 14 مباراة متساويا مع الأهلي الوصيف إلا أن فارق الأهداف لمصلحة العميد، وتتبقى له مباراتان بينما تتبقى للأهلي 3 مباريات. ويأتي الوصل في المركز الثالث برصيد 32 نقطة والشارقة الرابع برصيد 31 نقطة والجزيرة الخامس برصيد 28 نقطة والشباب السادس 24 نقطة وهو أقل الفرق لعبا للمباريات وتتبقى له 4 مباريات حتى نهاية الموسم، والشعب السابع برصيد 22 نقطة وكلباء الثامن 18 نقطة والعين التاسع والأخير 17 نقطة.

ويتعامل الأهلي مع المواجهة بقوة، خاصة أنها مصيرية له، بينما يبحث الشارقة عن فوز مقنع يتقدم به إلى المركز الثالث، ويحسن وضعه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا