• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مدرب بني ياس يثق في قدرات الفريق رغم الأزمات

جارسيا: انتظروا «السماوي» منافساً قوياً الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 أبريل 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

يعيش الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس تحدياً كبيراً في تجربته التدريبية الأولى بالدوري الإماراتي، وهي التجربة التي شهدت العديد من الصعوبات، ويسعى الرجل إلى تجاوزها متكئاً على دعم لا محدود من شركة كرة القدم التي جددت الثقة به في الآونة الأخيرة.

المتابعون لمسيرة بني ياس المتذبذبة بدوري الخليج العربي يلحظون أمراً مهما، يتمثل في قدرة لويس جارسيا الملحوظة في الحفاظ على النسيج المعنوي للفريق متماسكاً دون أية تداعيات، رغم أن الجماهير كانت تتوقع انتهاء علاقته مع النادي في بعض الأحيان لكن الأيام أو الأسابيع الماضية أكدت عدم صحة هذه التوقعات وبشكل قاطع.

التقت «الاتحاد» جارسيا لتستطلع آراءه في الكثير من القضايا، سواء تلك التي تخص نادي بني ياس أو كرة القدم الإماراتية بشكل عام، وكذلك الحديث عن تجاربه التدريبية في الدوري الإسباني، وبداية تناول جارسيا تجربته في دوري الخليج العربي بوصفها أول تجربة تدريبية له خارج حدود إسبانيا قائلاً: «بالتأكيد هي تجربة إيجابية ومهمة ليس على الصعيد العملي فقط، بل والشخصي كذلك، حيث التعرف على ثقافة جديدة وتقاليد جديدة، وأنا سعيد للغاية لتواجدي في دولة الإمارات».

وأكد جارسيا أن الجهاز الفني لبني ياس شيد في الموسم الحالي قاعدة قوية من اللاعبين القادرين على المنافسة في الموسم المقبل، مشيداً بالخطوة التي قام بها النادي عندما قام بتجديد عقود لاعبي الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

وأردف: «ننظر إلى تواصل عملية البناء في الموسم المقبل، والذي أرى أنه سيكون أفضل، إذ نطمح خلاله إلى المنافسة على مراكز متقدمة وحجز مقعد لتمثيل الكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا